بحثًا عن الدفء: 15 غرفة جلوس مريحة مع مدفأة

توفر المدفأة في المنزل لحظات خاصة جدًا وحتى ساحرة. لا سيما عندما تهطل الأمطار أو الصقيع خارج النافذة ، كم هو لطيف الالتقاء مع أعزاءنا والاستمتاع بأمسيات دافئة طويلة! اليوم لدينا 15 جميلة الداخلية غرفة المعيشة ، حيث يكون المركز عبارة عن مدفأة. استمتع بإلهامك!

بالنظر إلى كل هذه الأفكار الرائعة باستخدام المواقد ، فأنت تريد أن يكون لديك منزل به خمسة عشر غرفة معيشة لجعلها جميعًا حقيقة. حسنًا ، هذه هي الحقيقة! أنت لا تعرف حتى أيهما أفضل. الموقد في الصورة أعلاه ، مثل استمرار السقف ، يتناسب تمامًا مع الداخل مع أرائك ضخمة وكرسي مريح. إنه بالتأكيد أهم ما يميز غرفة المعيشة..

في البداية ، يبدو أن المدفأة الموجودة في الحائط عبارة عن تلفزيون ، وشغل شخص ما للتو تسجيلاً لمدفأة مشتعلة على موقع يوتيوب. يمكنك حتى لعب خدعة على الضيوف ، بالقول إن هذا تلفزيون ومشاهدة رد فعلهم. 🙂

بالنظر إلى تصميم غرفة المعيشة هذه ، يبدو أنه حتى لو قمت بإزالة جميع الأرائك والطاولات والكراسي وأجزاء أخرى من الداخل ، فإن الغرفة لن تفقد راحتها بفضل المدفأة والأبواب الزجاجية الكبيرة. لكن لا يزال بإمكانك ترك السجادة – يمكنك الجلوس عليها والاستلقاء.

في غرفة المعيشة هذه ، تريد فقط الالتقاء بالعائلة الكبيرة بأكملها. تخيل أن الجد والجدة يضحكان بفرح ، ويرون الأحفاد يركضون ، والأصغر يطلبون ذراعيهم. لن يكون الموقد المحترق سوى إضافة رائعة لهذه الصورة اللطيفة..

الذهاب إلى منزل ريفي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع هو أول فكرة تتبادر إلى الذهن عندما تنظر إلى تصميم غرفة المعيشة هذه. خاصة الآن ، عندما يكون الجو باردًا بالخارج ، فأنت تريد الكثير من الراحة والدفء. مزيج الشموع والمدفأة المحترقة ستوفر بالضبط ما تحتاجه في الطقس البارد.

يأخذك تصميم غرفة المعيشة بهذا النمط إلى مكان بعيد في الجبال ، في مكان ما في شمال إسبانيا. أريد فقط أن أستقر براحة أكبر على الأريكة في المساء ، وأنظر إلى النار في المدفأة وأشرب النبيذ اللذيذ ، وأتحدث مع من تحب لفترة طويلة جدًا عن كل شيء ولا شيء.

قم بتشغيل موسيقى الجاز بصوت أعلى والرقص في الصباح ، والبقاء في ملابس النوم المفضلة لديك – هذا هو بالضبط ما تريد القيام به في غرفة المعيشة ذات التصميم الداخلي المريح والمدفأة المذهلة. إيه ، الحلم ليس سيئًا!