10 تصميمات داخلية ذكورية لا تنسى

ومرة أخرى قسم التحديدات ، الذي قررنا اليوم تكريسه للتصميمات الداخلية للعزاب وإثبات أن شقق الرجال في كثير من النواحي ليست أدنى من النساء بأي حال من الأحوال.

في رأينا ، شقة العازب هي نوع من تكافل الفوضى والنظام بالمعنى الذكوري ، حيث يعيش الرجل الوحيد بشكل رائع بطريقة غير مفهومة. لكن اسمحوا لي أن أحطم هذه الأسطورة الحقيقية جزئيًا فقط من خلال عرض أمثلة على 10 شقق عازبة رائعة يمكن حتى للفتيات أن يحسدن عليها..

بكالوريوس عرين

إن عرين الرجل هو المكان الذي يمكنه فيه الراحة ، واكتساب القوة ، وتحليل انتصاراته وإخفاقاته ، والاستمتاع بيوم أو موسم جديد. في مثل هذا المكان ، يجب أن يتوافق كل شيء مع الجو اللازم لذلك. وجدنا التصميم الداخلي لمثل هذه الشقة في السويد ، حيث يعيش الفايكنج الحقيقيون..

50 ظلال شقته

يعد نظام الألوان الصحيح لشقة الرجال أحد الجوانب المهمة عند التخطيط للداخلية. الألوان الداكنة هي الأكثر شيوعًا مع هذا الاختيار. لكن استخدام الأسود أو الرمادي أو الأزرق فقط قد يكون مملًا. لكن شقة عازب موسكو تبدو أنيقة للغاية ، بفضل مجموعة أنيقة من الظلال المشبعة المثيرة للاهتمام. تأكد من التحقق من ذلك!

هوليوود عازب داخلي

حياة الممثل العازب في هوليوود مليئة بالأحداث وليس من الممكن دائمًا العيش في المنزل. ولكن عندما تسقط مثل هذه الفرصة ، فأنت تريد كل ما بداخلها لمساعدتك على الاسترخاء من الجدول الزمني المجنون. ممثل هوليوود مايك مايرز لا يزال لديه مثل هذا المكان.

دور علوي صناعي للرجال

ابتكر المصمم الأوكراني الشهير سيرجي ماخنو تصميمًا داخليًا مذهلاً للذكور في أحد المجمعات السكنية الجديدة في كييف. الرجل الذي يعيش في هذه الشقة محظوظ جدًا. على الرغم من حقيقة أن سيرجي متزوج منذ فترة طويلة ولديه طفلان ، إلا أنه تمكن من نقل أجواء شقة البكالوريوس الحقيقية بدقة شديدة..

غير عادي ، لكنه ذكوري

من غير المعتاد رؤية شقة البكالوريوس بألوان نابضة بالحياة. لكن يتم اختيار جميع التفاصيل بكفاءة بحيث لا شك في أن الرجل يعيش هنا..

الداخلية غير عادية

لقد اعتدنا على حقيقة أن شقة الرجال يجب أن تكون فقط بألوان داكنة. لكن من قال أن هذه هي القاعدة؟ هذا صحيح – لا أحد. لذلك ، تبدو شقة البكالوريوس هذه من نيويورك هكذا..

الداخلية لرجل أعمال

هذا هو بالضبط كيف تخيلنا شقة رجل أعمال عازب – عملية وذات لمسة من البساطة. وبفضل الألوان المختارة ، يبدو التصميم الداخلي منعشًا وجيد التهوية. بالضبط ما يريده المالك.

شقة على طراز شيرلوك هولمز

إذا كان شيرلوك موجودًا وعاش في عصرنا ، فستبدو شقته تمامًا هكذا. كل لون وكل تفصيل له معنى عميق لا يفهمه إلا الرجال. ولكن كل ذلك يخلق صورة ذكورية مذهلة..

الداخلية الوحشية

تغلغل بساطتها الذكورية الوحشية في الشقة بأكملها ، مما خلق مكانًا لعزاب حقيقي. في بعض الأحيان يبدو أن جيمس بوند يعيش هنا. على الرغم من أنه بالكاد زار كيشيناو. 🙂

فايكنغ لوفت

مثال آخر لشقة البكالوريوس هو دور علوي Viking في ستوكهولم. هنا ، تنقل كل التفاصيل بإيجاز ووضوح جوهر منزل الرجل الحقيقي. في الوقت نفسه ، تبدو المقصورة الداخلية جذابة وأنيقة بطريقتها الخاصة..

أنظر أيضا: 10 شقق صغيرة ملهمة