أسلوب بسيط في الداخل: الحد الأدنى من التفاصيل – أقصى قدر من الراحة

أسلوب التبسيط في الداخل هو تصميم يتميز بضبط النفس والصرامة في التصميم. يتم تحقيق ذلك بشكل أساسي من خلال استخدام العناصر الداخلية الوظيفية والأشكال الهندسية ومزيج من لونين أساسيين. من المهم للغاية عند تزيين الغرفة تقسيم المساحة بشكل صحيح. تستخدم المواد التقنية على نطاق واسع لإنشاء التصميم الداخلي. عادة ما تكون مضغوطة ، سوداء أو رمادية اللون ولها شكل هندسي صارم..

غرفة الحد الأدنى - الصورة

المحتوى:

يختار شخص ما اتجاهات مثل بساطتها اليابانية أو الاسكندنافية ، بناءً على معتقداته الخاصة ، وبالنسبة لشخص ما – هذه هي الطريقة الوحيدة لاستخدام عقلاني للمتر المربع المتاح. فيما يلي السمات المميزة الرئيسية لهذا الاتجاه:

  • يتضمن التصميم الداخلي بأسلوب التبسيط الحديث مساحة كبيرة ، لذلك يُنصح بالتخلص من الأقسام الموجودة في الغرفة.
  • نحتاج إلى نوافذ ضخمة لإشباع الغرفة بالضوء الكافي..
  • يتم تحقيق نظام الألوان من خلال اللعب بالألوان النصفية. الخيار الأكثر شيوعًا: أبيض مع رسم رمادي.
  • المواد: فولاذ مطلي بالكروم ، زجاج ، بلاستيك ، سيراميك ، حجر صناعي وطبيعي ، خشب محكم.
  • تتميز الطاولة البسيطة والأريكة والأثاث والثريات بشكل هندسي بسيط. تسمح الأشكال بالانحناء الطفيف ، ولكن ليس الحلزوني.
  • الديكور والحلي الفاخرة غائبة. يمكن تزيين الجدران بزوجين من اللوحات البسيطة.
  • يتميز التصميم بأسطح عاكسة مسطحة. كل قطعة من الأثاث لها أبعاد وألوان دقيقة..
  • بدلاً من الستائر ، يتم استخدام الستائر الأفقية أو الرأسية..
  • إضاءة منتشرة. مصابيح السقف أو مصابيح الهالوجين موجودة.

يعتبر التصميم الداخلي البسيط للغرفة مثاليًا لأولئك الذين سئموا من الطغيان ويتوقون إلى البساطة الأنيقة. للقيام بذلك ، يجب أن تتخلى عن الديكور والتفاصيل غير الوظيفية. تهيمن الرحابة ووفرة الضوء على الغرفة..

الحد الأدنى الداخلية - الصورة

الجدران

يُسمح بمواجهة الجص المزخرف أو البلاط العريض المصقول أو بورق الجدران. يمكن أيضًا أن تكون الجدران مصنوعة من الزجاج أو الخرسانة أو الحجر الطبيعي بالارتياح.

جدار بأسلوب التبسيط - الصورة

سقف الحد الأدنى

يجب ألا يثقل السقف الداخل ويكون ضخمًا. لذلك ، فإن محتوى العناصر المعقدة في تصميمها غير مقبول. من الأفضل أن ترسمه بلون فاتح ، أو يمنحه ملمسًا متساويًا ، أو يركب سقفًا ممتدًا. مع مساحة غرفة كبيرة ، يمكن أن تكون الأسقف متعددة المستويات مفيدة..

السقف في المطبخ بأسلوب التبسيط - الصورة

أرضية

تعتبر الإختصار في الداخل أفضل طريقة للمساعدة في التعبير عن الأرضية دون الرسم بألوان طبيعية. هناك عدة خيارات للأرضيات: صفح ، طلاء بوليمر ، باركيه ، سجادة عادية ، أرضية ذاتية التسوية وبلاط خزفي. غرف مختلفة تسمح بتغطية مختلفة. ستبدو السجادة ذات الوبر الطويل مريحة في غرفة النوم..

تصميم شقة بأسلوب التبسيط

ينجذب الطراز البسيط في داخل الشقة نحو الأشكال المبسطة والمساحة الكبيرة ، مع الحفاظ على الدفء والجاذبية. فكر في الأثاث الذي يمكنك التخلص منه دون التضحية بالراحة. اختر بعض العناصر بشكل بسيط وموجز. قم بتخزين العناصر الوظيفية فقط على الطاولة والأسطح. إذا قمت بتحديد جميع التفاصيل الداخلية والديكور بشكل صحيح ، فستحصل على غرفة مليئة بالمساحة والضوء والهواء..

باتباع مبدأ “الأقل هو الأكثر” ، تخلص من الأشياء التي تسحق وتشتت الانتباه. بساطتها في الأثاث مثالية للداخلية. على سبيل المثال ، خزانة غير ظاهرة يمكن تركيبها في الحائط. كقاعدة عامة ، ليس لها جدار خلفي ، وأرففها متصلة بالحائط. إنه لأمر رائع أن تمتزج الخزائن والأثاث مع السقف والجدران ، مما يخلق إحساسًا بالمساحة الحرة. عند اختيار الأثاث ، تذكر أن المتعلقات الشخصية يجب أن تكون بعيدة عن الأنظار. لذلك ، من الأفضل اختيار أرفف بأبواب ورفوف مغلقة ، وكذلك شراء أريكة منخفضة.

مطبخ بسيط

يجب أن يشع المطبخ المصمم بروح هذا الاتجاه بالنظافة والنظام. كما هو الحال في أي غرفة أخرى ، فإن التشبع بالأشياء غير الضرورية أمر غير مقبول. لذلك ، يجب أن تكون جميع الأجهزة المنزلية مدمجة. اختيار المواد واسع: الحجر الطبيعي والطوب والخشب. عناصر الديكور من الزجاج والكروم الصلب مقبولة أيضًا..

صورة مطبخ بأسلوب التبسيط

بالنسبة للجدران ، يكون اللون البيج والأبيض هو الأنسب ، والذي يمكن تخفيفه بشكل مفيد بقطع أثاث رمادية وبنية. الأرضية مغطاة بألواح خشبية أو بلاط. يتضمن التصميم الداخلي للمطبخ بأسلوب التبسيط وجود أثاث بأشكال بسيطة.

مطبخ بسيط - صور

غرفة نوم بأسلوب التبسيط

يتضمن التصميم المثالي لغرفة النوم غرفة فسيحة بها الكثير من ضوء الشمس. يُنصح باختيار ظلال هادئة ودافئة. مزيج من أرجواني وبيج ، وكذلك الرمادي والأبيض ممكن. يمكن وضع السجاد العادي على الأرض.

صورة غرفة نوم بأسلوب التبسيط

يجب أن تكون غرفة النوم المثالية مريحة. تم إنشاء أسلوب التبسيط في التصميم الداخلي لغرفة النوم من خلال كمية صغيرة من الأثاث. سيكون من الملائم تخزين الأشياء في خزائن مدمجة وطاولات جانبية بسيطة الشكل. يمكن تركيب المرآة والمصابيح على الحائط. يُنصح باختيار أبسط الستائر أو استخدام الستائر.

السرير بأسلوب التبسيط له شكل مقتضب. ينصح المصممون بإعطاء الأفضلية لسرير عريض مع لوح أمامي خشبي. بجانبها ، ستبدو طاولات السرير العملية مفيدة ، حيث يمكن وضع المصابيح عليها. أواني الزهور الضخمة بالنباتات مناسبة أيضًا في غرفة النوم..

منزل على طراز بساطتها

تتميز العديد من المنازل في هذا الاتجاه بتصميم بسيط وبسيط وعملي يوفر مساحة كبيرة. أشكال بسيطة ، مخططات أرضية مفتوحة ، بلا جدران داخلية تقريبًا ، مناطق تخزين صغيرة والتركيز على الكثير من ضوء النهار لتحديد المنزل البسيط. هذا التصميم البسيط للمنزل يتجنب العديد من المداخل والمخارج ، وخالي من المنحنيات والزوايا..

منزل الحد الأدنى - الصورة

غرفة معيشة بأسلوب التبسيط

أحد أرقى التصميمات الداخلية المعاصرة التي تجلب فخامة الأناقة إلى الحياة اليومية. مع التصميم المناسب ، تحصل على غرفة ذات طاقة ضوئية إيجابية. عادةً ما تستخدم الظلال الكلاسيكية لتزيين غرفة المعيشة: الأسود والأبيض والبيج والرمادي. من المقبول أيضًا تقديم دفعات من الأشكال الجريئة مثل البرتقالي والأحمر والأخضر..

يجب التفكير في التصميم الداخلي لغرفة المعيشة بأسلوب التبسيط بأدق التفاصيل. إنه يجمع بشكل متناغم بين المساحة المفتوحة والشكل المتقشف والوظائف. الإضاءة المناسبة عنصر أساسي في غرفة المعيشة. توفر النوافذ الكبيرة الكثير من الضوء ، مما يجعل غرفة معيشتك تبدو أكبر. من الأفضل تركيب التلفزيون على الحائط وبناء الخزانات. ابحث أيضًا عن العناصر ذات الأسطح العاكسة المسطحة. يجب أن يكون لأثاث غرفة المعيشة بأسلوب التبسيط (أريكة ، وكراسي بذراعين ، وطاولة قهوة) أشكال هندسية وحتى صور ظلية.

الحمام بأسلوب التبسيط

تتميز التجهيزات الداخلية والحمامات بضبط النفس والتقشف. لا يتحمل الاتجاه أكثر من لونين أساسيين. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار حوض استحمام باللون البيج باللون البني..

يجب أيضًا عدم ثقل الأرضية بالقوام والألوان. من الأفضل وضع البلاط أو الأرضيات الخشبية المقاومة للماء. يستثني التصميم الداخلي للحمام بأسلوب التبسيط الجداريات والنقوش البارزة وما إلى ذلك. تتوفر مجموعة كبيرة من مواد التكسية: الخشب والمعدن والزجاج.

صورة الحمام بأسلوب بساطتها

قللي من عدد ملحقات الحمام. تبدو الأرفف ذات الستائر الدوارة نظيفة ولا تفرط في تحميل الغرفة. تتناسب الحوامل المعدنية للمرايا والمناشف بشكل مثالي. من المهم أيضًا عدم نسيان الإضاءة المنتشرة. حوض الاستحمام البسيط هو حوض استحمام ذو شكل هندسي بسيط بدون تفاصيل غير ضرورية..

مدخل بأسلوب التبسيط

في الردهة ، يجب أيضًا ألا تدمج أكثر من لونين. يمكنك أن تأخذ الأبيض أو البيج أو اللبني كأساس. بالنسبة للأثاث ، من الأفضل اختيار خزانة ملابس عملية للملابس الخارجية ورف للأحذية ذات الشكل الهندسي الصحيح. لتوسيع المساحة بصريًا ، يشترون أثاثًا بسطح مرآة. يفترض الجزء الداخلي من الرواق بأسلوب التبسيط الإضاءة المنتشرة المنبثقة من المصابيح المدمجة مع الإعداد..

غرفة أطفال بأسلوب التبسيط

تعتبر غرفة الأطفال في هذا الاتجاه مثالية لعائلة بها العديد من الأطفال. إذا اخترت أثاثًا عمليًا ، فيمكنك توفير مساحة بشكل كبير. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إصلاح العديد من خزائن الحائط على الحائط ، والتي سيتم وضع الكتب عليها. يمكنك البدء في تزيين الحضانة باختيار النغمات. كقاعدة عامة ، هذه ظلال فاتحة للجدران. يمكن رسمها أو استخدام ورق الحائط الفاتح..

يتضمن تصميم غرفة المراهق بأسلوب التبسيط سريرًا قابلًا للطي. ميزة هذا السرير هي أن الجزء السفلي منه ينزلق للنوم ويتراجع أثناء النهار. أيضًا ، لتوفير المساحة ، يمكنك استخدام الأثاث المحول. ستكون هذه الحضانة مكانًا رائعًا للألعاب والإبداع..

الآن دعنا نرى فيديو لمنزل بسيط حقيقي:

مقالات ذات صلة:

– بساطتها الاسكندنافية الدافئة في الدنمارك

– بساطتها البيئية في جزيرة كوه ساموي التايلاندية

– بساطتها في اللغة الإنجليزية