أسلوب بوهو: تصميم يذهل الجميع

بوهو أو بوهو شيك هو تصميم لمن يريدون أن يمتلئ منزلهم بالحياة والإهمال والألوان الجريئة. بعد استيعاب كل ما هو أكثر استرخاءً وغير عادي ، يعد خيار تصميم المساحة هذا مثاليًا للأشخاص المبدعين الذين ليسوا غرباء عن رحلة الخيال المجانية. هنا فقط يمكنك رؤية مزيج فريد من الزخارف الشرقية والفرنسية أو مرآة عتيقة فاخرة بجوار سجادة منزلية ملونة. باختصار ، تم تصميم هذا التصميم ليعكس إلى أقصى حد العالم الداخلي لسكان المنزل وخلق جو مثالي للإبداع..

بوهو شيك الداخلية - صور

بوهو نمط الصورة الداخلية

غرفة نوم بوهو الداخلية - صور

ما هو أسلوب بوهو شيك?

يأتي الاسم من كلمة بوهيميا ، وهي منطقة تحمل نفس الاسم في جمهورية التشيك ، حيث يعيش عدد كبير من الغجر. لذلك ، هذا النمط مشابه جدًا لصورة هذا الشعب. إنه لامع ، أشعث قليلاً ، متقلب ، مبدع ، وحر قدر الإمكان ، بالإضافة إلى اتجاهاته المشابهة: كلاسيكي ، تألق وصديق للبيئة.

أسلوب بوهو في الداخل - الصورة

هناك العديد من الخيارات للديكور الداخلي في هذا الاتجاه. على سبيل المثال ، باستخدام أسلوب عرقية بوهو ، يمكنك التعبير عن طبيعتك الإبداعية بمساعدة العناصر الوطنية وعناصر الديكور في بلدك المفضل. ويمكنك الكشف عن الهبي بداخلك من خلال التخلي عن أي قواعد. فقط الحب العالمي والتفاؤل ، معبراً عنه بألوان خيالية وأنماط هندسية ومنتجات مصنوعة يدويًا في الداخل بوهو.

أسلوب بوهو في الداخل

يتيح لك هذا الاتجاه تكوين التصميم الداخلي بالكامل من عناصر ذات أنماط مختلفة جذريًا. في هذه الحالة ، يجب مراعاة الانسجام. أهم شيء عند تزيين المكان هو أنه يجب أن يعكس قدر الإمكان شخصية المالك وأنشطته المفضلة..

لون

لا يحتوي التصميم الداخلي البوهيمي الأنيق على نظام ألوان محدد. الألوان الترابية الدافئة الأكثر شيوعًا (البني ، الطين) والألوان المعدنية. غالبًا ما تُرى نغمات المعادن والأحجار الثمينة مثل اللون الأرجواني الداكن والبرتقالي الناري والأزرق الكهربائي في الملحقات والديكور. ستبدو الظلال البيضاء أو الحمضية في غير مكانها في الداخل الأنيق البوهيمي..

إكسسوارات بوهو

يجب أن يروي كل ملحق قصة الأشخاص الذين يعيشون في المنزل. صناديق مجوهرات مزينة بشكل رائع وزجاجات عتيقة وبطاقات وبورسلين من مجموعات مختلفة – كل شيء محدود فقط بخيالك. يسافر عشاق هذا الاتجاه كثيرًا ، لذا تحتوي الغرفة على أشياء وزخارف من جميع أنحاء العالم..

اكسسوارات بوهو - صور

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتجاه في الداخل يميل إلى الجمع بين الأشياء غير القياسية. لكن هذا لا يعني أن هذا الأسلوب يخلو من الجاذبية والسحر. لذلك لا تخف من تزيين السقف بثريا كريستالية أو تعليق مرآة رائعة بإطار ذهبي. القاعدة الوحيدة هي أن كل شيء في الغرفة يجب أن يكون منسجمًا مع الديكور..

أثاث على طراز بوهو

العناصر العتيقة التي لا يمكن شراؤها في المتجر الأول الذي صادفته تعبر بدقة عن سحر بوهو. لا يتم إعطاء أهمية كبيرة لأشكالها وأنماطها وأحجامها كما هو الحال في الاتجاهات الأخرى. يمكنك الجمع بين كائنات مختلفة تمامًا ، ويجب أن يكون لكل منها قصته الخاصة. لهذا الغرض ، يكتسبون بشكل خاص العناصر العتيقة والعتيقة. الأثاث الفيكتوري هو الأنسب لهذا الغرض: أرائك وأرائك بألوان غنية مع إطار غامق ومنحوتات.

أثاث بوهو - صور

المواد والتشطيبات

يتم إنشاء الراحة في الغرفة بشكل أساسي من خلال ملحقات النسيج: الستائر الضخمة ، وسائد الأريكة ، والبطانيات العريضة ، والعثماني الناعمة. بمساعدتهم ، يمكنك ترتيب عدة زوايا صغيرة للاسترخاء. لا توجد حدود عند اختيار تشطيب الغرفة. يمكن أن يكون الإصلاح في الميزانية أو ، على العكس من ذلك ، باستخدام مواد طبيعية باهظة الثمن..

ديكور ملون وغير عادي

عندما تقرر إعادة إنشاء فكرة الأسلوب البوهيمي ، تذكر أنه لا توجد قواعد ديكور فيه. لكن الأشياء القديمة والمصنوعة يدويًا هي التي تناسبها بشكل عضوي. يمكن شراء التحف من سوق السلع المستعملة أو العثور عليها عن طريق البحث في صدر الجدة. ربما يكون لبعضهم تاريخهم الخاص وسيجدون مكانًا في داخل المنزل. على سبيل المثال:

  • لوحات بوهو جميلة في إطارات عتيقة ؛
  • عصابات ملونة
  • القوالب.
  • الهدايا التذكارية من مختلف البلدان ؛
  • التماثيل.
  • أكاليل المصابيح
  • ملصقات وزخارف جدارية ؛
  • الكرات الأرضية.
  • إكسسوارات ستائر بوهو.

التصميم والديكور بأسلوب بوهو - الصورة

مطبخ على طراز بوهو

هل حلمت يومًا بمجموعة ملونة من أدوات المطبخ أو الستائر الوردية؟ المطبخ مكان يمكن فيه الجمع بين أي لون. لا تتردد في إضافة لهجة لونية على سطح العمل أو خزائن المطبخ. في المطبخ ، دعنا نقول الفوضى على شكل علب موجودة على مرأى من الجميع ، وأدوات الحفظ ، وأدوات المطبخ متعددة الألوان ، والأعشاب المجففة. ستساعد النباتات الحية في الأواني ، وكذلك الأعشاب الحقيقية في أواني الزهور ، على تزيين المطبخ. الثريا العتيقة ستبدو أفضل هنا..

مطبخ على طراز بوهو - صور

غرفة المعيشة بطرق متنوعة

تسعى Boho Classic جاهدة للحصول على الأشكال الكلاسيكية. بعد اختياره ، قم بشراء أثاث بأشكال مستقيمة وصارمة. مع المخمل والدانتيل والنسيج في غرفة المعيشة ، يمكنك ضبط اللمسات المطلوبة.

صور

Boho-eco مناسب لأولئك الذين يفضلون المواد الطبيعية في المنزل. سيضيف الجلد والحرير والخشب الطبيعي الرقي والسحر إلى غرفة المعيشة.

غرفة المعيشة على طراز بوهو - الصورة

اتجاه الهبي في غرفة المعيشة يجعل من الممكن الكشف عن الحرية الداخلية. إنه يجسد الأصالة ومليء بالعديد من التفاصيل المصنوعة يدويًا..

غرفة النوم: مريحة وغير رسمية

غرفة النوم في هذا الاتجاه هي معقل للراحة ومكان للإبداع. السرير ليس عنصرًا إلزاميًا (يمكنك الحصول عليه بمرتبة) ، ولكن إذا اخترت ذلك ، فاحصل على مجموعات أسرة واسعة وبطانية كبيرة ملونة. يبدو أن خطوط أغطية الأسرة والستائر المتساقطة على الأرض قد تم إنشاؤها من أجل خلق جو من الراحة والاسترخاء ، مما يجعل كل يوم عطلة نهاية أسبوع. عند التزيين ، استخدم المواد الطبيعية ولا تنس الديكور الأصلي: الوسائد والهدايا التذكارية والسجاد المنسوج. كلما زاد عدد الحلي التي يمكنك جمعها ، كان نقل الفكرة أفضل..

غرفة نوم بوهو - صور

غرفة نوم على طراز بوهو - صور

حضانة ملونة

يساعد Boho في إنشاء عالم حكاية حقيقية في غرفة الأطفال. ستجذب حضانة مشرقة وغير عادية بهذا الأسلوب جميع الأطفال ، ويمكن صنع الديكور الخاص بها بيديك في وقت فراغك. يتم التعبير عن الجو الإبداعي من خلال شغب الألوان: السجاد الملون ، والبطانيات المرقعة ، والرسومات ، والألعاب على الرفوف ، وكذلك الجدران التي يتم الطلاء عليها. كل تفاصيل التصميم هذه يمكنك القيام بها مع طفلك..

حضانة بوهو ستايل - صور

نوصي بمشاهدة جولة بالفيديو لشقة صغيرة في بوهو:

شاهد أيضًا بعض التصميمات الداخلية العديدة الملهمة على موقعنا على الإنترنت:

– دور علوي في نيويورك بتفاصيل عتيقة مثيرة للاهتمام

– تصميمات داخلية إبداعية لمصمم أزياء في نيويورك