الداخلية بألوان الباستيل على ضفاف نهر موسكفا

الداخلية مثل هذا شقق سكنية على ضفاف نهر موسكفا ، تم إنشاؤها لأولئك الذين يريدون العودة إلى ديارهم ليشعروا بالسلام والهدوء الكاملين. تخلق لوحة الألوان من ظلال الباستيل الفاتحة والحساسة هالة منعشة تبعث على الاسترخاء والتي ترغب في قضاء الكثير من الوقت فيها. لكن التصميمات الداخلية أيضًا متطورة بفضل التفاصيل الذهبية الأنيقة والتلميحات القديمة للأناقة الباريسية في السبعينيات. لقد أحببت حقًا ورق الحائط في المطبخ ، وكذلك صور الطيور في الردهة. أنيق ، متواصل ، جميل!

تعتبر غرفة المعيشة الكبيرة والمشرقة من أهم أجزاء المنزل ، خاصة عند الاتصال بالضيوف. وتريد دائمًا أن يفضي الجو إلى قضاء وقت ممتع. لا يقلق أصحاب غرفة المعيشة هذه حتى بشأن هذا الأمر ، لأنه يلبي المعايير المهمة جدًا التي تريدها في منزلك: الراحة والأناقة والجمال والدفء. على الرغم من أن المنزل ، بغض النظر عن مدى جماله وإشراقه ، إلا أن الأجواء فيه يبنيها المستأجرون أولاً وقبل كل شيء.

يتم دمج لون كل التفاصيل في غرفة المعيشة بشكل متناغم للغاية مع بعضها البعض. حتى إدخالات الذهب لا تجعل الصورة أثقل على الإطلاق ، ولكنها تؤكد حتى على خصوصيتها وتطورها. حل أصلي! مما لا شك فيه أن الستائر الكبيرة والجميلة على الأرض تضيف أيضًا ميزات للصورة. إنها لا تعمل فقط كممتصات للصوت ، ولكنها أيضًا تكمل صورة غرفة المعيشة ككل بشكل مثالي..

كما كتبنا أعلاه ، تجذب الخلفيات الأصلية والجميلة جدًا في المطبخ اهتمامًا خاصًا لأنفسهم. في حد ذاته ، إنه بسيط ومضغوط ، ويحتوي بلا شك على التكنولوجيا الحديثة والأطباق الجميلة. لكن المطبخ مصنوع بألوان جميلة وحساسة للغاية ، والخلفية ذات السنيبلات الذهبية تجعل صورتها أكثر نعومة وحلاوة. لم نلتقِ بهذه الفكرة من قبل ، لذا برافو لمن جاء بهذا الحل الرائع للمطبخ ولم يكن خائفًا من ترجمته إلى واقع..

غرفة النوم صغيرة ولكنها مناسبة لشخصين. هنا أيضًا ، تتناسب بشكل مقتضب وغير بارز مع التفاصيل الداخلية للون الذهبي ، والتي تعمل كخيط أحمر في جميع أنحاء الشقة. إذا نظرت عن كثب ، يمكنك رؤية خطوط من اللون الذهبي على بعض الجدران. حتى في اللوحة مع طيور النورس ، وفي ذلك الإطار الداخلي من نفس اللون.

لكن في الحمام لم نجد الذهب. عند النظر إلى الصورة ، ليس من الصعب تخمين أنها صغيرة بما يكفي. الألوان الرمادية والبيج والأزرق الدافئ تجعلها ناعمة ودافئة بطريقتها الخاصة..