شقة لفتاة صغيرة في موسكو

نواصل اكتشاف جميع المشاريع الجديدة المثيرة للاهتمام والمصممين الشباب العاملين في بلداننا. هذا الطراز الحديث الأنيق 75 مترًا مربعًا. م يقع في المجمع السكني “كوتوزوفسكايا ريفييرا” في منطقة نظيفة بيئيًا في موسكو تحيط بها المساحات الخضراء. مالك الشقة هو فتاة صغيرة ، وهو رجل ذو اهتمامات متعددة يسافر كثيرًا ، ومولع بالفن ويعيش بين سانت بطرسبرغ وموسكو. فرض أسلوب حياة العميل الديناميكي شروطه الخاصة في تنظيم مساحة الشقة: كان من المفترض أن تكون مريحة بقدر الإمكان ، وواسعة ، بدون الكثير من الزوايا والأبواب المتأرجحة ، مع غرفة ملابس واسعة ، ومطبخ مريح ومقتضب يتسع. في منطقة غرفة المعيشة. عملت المصممة صوفيا خاليفا ، مؤسسة المتجر الإلكتروني ، على تنفيذ المشروع Roommy.ru.

في الاجتماع الأول بين المصمم والعميل ، تم تحديد الأولويات. على سبيل المثال ، كان من المهم للغاية بالنسبة للمضيفة أن يكون الحمام كبيرًا الحجم ، مع مرآة ضخمة وجدار من الأونيكس المضيء. كما ترى من الصورة ، فقد تحقق الحلم. كانت وفرة اللوحات والمنحوتات والعناصر الزخرفية الأخرى التي تم إحضارها من أجزاء مختلفة من العالم تعني أن الجدران مزينة بلون وملمس محايد إلى حد ما. الشقة لا تزال في طور التشبع بالتفاصيل ، لذلك لم تجد كل كائنات “الكأس” مكانها فيها ، لكن كل شيء أمامنا. يعيش الجزء الداخلي ويتم تجديده بأشياء صغيرة مريحة بطريقة طبيعية ، ولا توجد أشياء عشوائية فيه.

كما يتذكر المصمم ، بصدفة سعيدة ، وافقت أذواقهم وتفضيلاتهم مع مالك الشقة تمامًا وبشكل كامل. خلال عملية التنفيذ ، لم تكن هناك خلافات ونزاعات ، وجاءت جميع القرارات بسرعة كبيرة. اكتمل البناء في بداية عام 2013.

كمرجع: المصممة Sofya Khaleeva هي حاليًا واحدة من مؤسسي المتجر عبر الإنترنت لديكور الجدران Roommy.ru, في الأعماق التي تعرض أيضًا أعمالها التأليفية. هذا المشروع هو استمرار مباشر لتعليمها الاحترافي في التصميم ، والذي ترك بصماته على الأنشطة المرتبطة بالمتجر. مكنت تجربة العمل كمصمم من دراسة ما سيبدو مثاليًا على الجدران ، بالإضافة إلى ما يمكن أن يكمل ويزين الديكور الداخلي.

الصورة: فاديم كوساريف