شقة صاحب متجر أثاث في موسكو (56 مترًا مربعًا)

مرة واحدة ، كان المالك متجاوزًا مجمع إيرباص السكني قيد الإنشاء في موسكو متجر أثاث مصمم وإكسسوارات منزلية ميجابوليس كاسا لفت إدوارد الانتباه إلى العمارة الحديثة المثيرة للاهتمام ، والنوافذ البانورامية والموقع المناسب للمجمع. بعد فترة وجيزة ، قرر رجل الأعمال الانتقال إلى هنا واشترى شقة صغيرة بمساحة 56 مترًا مربعًا. م ومناظر بانورامية للمدينة. من خلال العمل في مجال التصميم ، فليس من المستغرب أنه لم يكن من الصعب على رجل الأعمال تزيين ديكور داخلي “بأسلوب”.

 

عند تزيين الشقق ، تم استخدام الظلال الداكنة بشكل أساسي ، وتم استخدام الألوان المفضلة للمالك – الرمادي والفضي – كأساس. جميع جدران الشقة مصنوعة من الخرسانة ، وقد تم تصميم العديد من العناصر المعمارية حسب الطلب. يتم تخفيف أحادية اللون في غرفة المعيشة بكراسي بذراعين مشرقة: أزرق كرسي البيض وأربعة ملونة كرسي بجعة.

تم اتخاذ العديد من القرارات والعناصر الداخلية في الشقة إما للطلب أو وفقًا لرسومات المهندس المعماري إيلينا فيليمونوفا ، صديقة إدوارد منذ فترة طويلة. على سبيل المثال ، تم صنع الستائر المصنوعة من القماش الإيطالي في غرفة المعيشة بواسطة متجر Megapolis Casa ، الذي ينتمي إلى المالك. كما تم تصنيع الألواح الجانبية والمآخذ الألمانية حسب الطلب. من بين العناصر الجاهزة ، يمكن تمييز أريكة Doimo Salotti ؛ مصابيح أرضية بورادا.

 

حل معماري مثير للاهتمام يلفت الأنظار للوهلة الأولى هو قسم زجاجي شفاف رمادي مصمم لفصل غرفة النوم عن المساحة العامة. سرير Armobil هو أحد المفروشات القليلة التي تم نقلها من شقة قديمة. تم تصميم الحمام وفقًا لرسومات المهندس المعماري باستخدام منتجات Villeroy & بوش وداميكسا.

صورة فوتوغرافية: ميجابوليس كاسا, القرية