مشروعنا الأول: مساحات خاصة

نواصل اليوم قصتنا حول كيفية إنشاء تصميم لمنزل خاص في كييف (يمكنك العثور على جولة حول المنزل على هذا الرابط).

كان التصميم الأصلي للمنزل مثاليًا تقريبًا ورضي العميل تمامًا ، لذلك لم نقم بتغيير أي شيء تقريبًا. يحتوي المنزل على تقسيم واضح ومريح إلى مساحة مشتركة ومنطقة خاصة – من خلال الأبواب الزجاجية في المطبخ نجد أنفسنا في ممر طويل على شكل حرف L يؤدي إلى غرف النوم. كانت الفكرة هي تزيين الممر بروح معرض فني بأرضيات باركيه من خشب البلوط الطبيعي وجدران بيضاء وصور كبيرة مؤطرة كمعارض. وهكذا فعلوا.)

في نهاية الممر توجد غرفة النوم الرئيسية بحمامها الخاص. هذه هي الغرفة الثانية في المنزل التي يوجد منها مخرج للفناء. تم تزيين غرفة النوم بروح المنزل بأكمله – مواد طبيعية حصرية وألوان دافئة هادئة من ظلال طبيعية.

السرير مصنوع خصيصًا من Hommie ، وكرسي Interia بذراعين بجانب النافذة ، وطاولات بجانب السرير ومنضدة تلفزيون مصنوعة من قبل حرفيين محليين وفقًا لرسوماتنا..

يهيمن الحمام الرئيسي على مرآتين ضخمتين للترميم وكونترتوب عريض من الكوارتز. وحدة الموبيليا مصنوعة أيضًا وفقًا لرسوماتنا..

يوجد أمام مدخل غرفة النوم خزانة ملابس مخفية خلف ستائر ضخمة. يتم التحكم في الستائر عن بعد باستخدام لوحة تحكم مثبتة على الحائط. تم تصميم رف خزانة الملابس بواسطتنا. يعتمد على إطار حديدي مثبت عليه أرفف وأدراج مع إضاءة.

الغرفة الوحيدة التي خضعت لإعادة التطوير هي الغسيل. في البداية ، كانت هذه غرفتين صغيرتين مختلفتين – غرفة مرافق وحمام ضيق داكن مع نافذة مصغرة. خططنا لنقل الجدار بين هاتين الغرفتين حتى يتسع الحمام الكامل للحمام. ولكن بعد تفكيك الحائط ظهرت مساحة رائعة قررنا المغادرة بتقسيمها بشروط بفواصل زجاجية وترك نصفها للغسيل والثانية لدورة مياه كاملة. كان أبرز ما يميز خزانة ملابس كبيرة بأبواب حظيرة منزلقة ، تم إخفاء خلفها غسالة ومجفف بالإضافة إلى بعض الأنظمة الهندسية..

يحتوي المنزل أيضًا على غرفة نوم للضيوف بألوان داكنة وحضانة..

كلمة منفصلة عن الأبواب ، والتي يمكن أن تسمى أيضًا السمة المميزة للمنزل. جميع الأبواب الداخلية هنا مصنوعة من خشب الدردار الصلب ، والذي يكتمل تمامًا بتركيبات سوداء غير لامعة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار خشب الأبواب بعناية فائقة – أردنا تعظيم جمال الخشب واستخدام العقد الطبيعية والتكسير.

هذا نحن:)

سنكون سعداء للإجابة على أسئلتك. ولا تنسى مشاهدة قصتنا الأولى عن تنفيذ المشروع..

تصميماستوديو PH

موقع: كييف ، أوكرانيا

فترة التنفيذ: 1.5 سنة

صورة فوتوغرافيةبافل ميلنيك