الفائزون بمسابقة أفضل تصميم داخلي للعام الجديد 2013

لذا فقد حان اليوم الذي نكون فيه مستعدين لتسمية الفائزين في مسابقتنا السنوية لأفضل تصميم داخلي للعام الجديد. يسعدنا جدًا أنه في كل عام هناك المزيد والمزيد من المشاركين والأعمال الجديرة بالاهتمام ، وأصبح من الصعب جدًا على لجنة التحكيم لدينا اتخاذ قرار بشأن الفائزين. ولكن الأمر الأكثر متعة هو أن أفكار تزيين الديكورات الداخلية الاحتفالية أصبحت أكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام ، فنحن فخورون جدًا بقرائنا!

collage_small

وبالتالي, المركز الأول, ومعها الجائزة الرئيسية – حقيبة تخزين رائعة من أصدقائنا من DG-HOME, هذا العام نحن نمنح الجوائز لاريسا دافيدوفا من بارناول! الحقيقة هي أن لاريسا أرسلت سلسلة كاملة من القصص عن إجازتها بعنوان “مذكرات الاستعداد للعام الجديد”. في الواقع ، هناك صور لغرفة جلوس مسائية دافئة بها مدفأة وشجرة عيد الميلاد ، وليمة احتفالية ، وبعض التفاصيل الجميلة لتزيين منزلها. باختصار ، كان من المثير للغاية مراجعة كل هذا.!

لاريسا دافيدوفا 1

لاريسا دافيدوفا 3

لاريسا دافيدوفا 4

لاريسا دافيدوفا 5

لاريسا دافيدوفا 6

لاريسا دافيدوفا 10

لاريسا دافيدوفا 8

لاريسا دافيدوفا 7

لاريسا دافيدوفا 9

لاريسا دافيدوفا 11

لاريسا دافيدوفا 12

لاريسا دافيدوفا 13

لاريسا دافيدوفا 2

تشغيل المكان الثاني نملك ناتاليا كوخار غريغوريفا من نوفوسيبيرسك مع منزله الرائع المغطى بالثلج بزخارف احتفالية. شجرة عيد الميلاد جميلة بزخارف فضية وساعة عتيقة ومدفأة .. كل شيء أنيق للغاية ورائع.!

ناتاليا كوهار 1

ناتاليا كوهار 5

ناتاليا كوهار 4

ناتاليا كوهار 2

ناتاليا كوهار 6

ناتاليا كوهار 3

ناتاليا كوهار 9

ناتاليا كوهار 10

ناتاليا كوهار 7

ناتاليا كوهار 8

بالطبع ، لم نتمكن من المرور من المنزل الخشبي المذهل. ناتاليا شيرنيخ من كراسنويارسك – حصلت المكان الثالث والجائزة المرفقة. ديكور رأس السنة البيضاء على خلفية الجدران الخشبية هو حلم حقيقي! هذا التصميم الداخلي لا يشبه أي شخص آخر..

ناتاليا شيرنيه 1

ناتاليا شيرنيه 2

ناتاليا شيرنيه 3

ناتاليا شيرنيه 4

ناتاليا شيرنيه 5

ناتاليا شيرنيه 6

شكرًا لجميع المشاركين على السماح لنا بالنظر في أكثر الديكورات الداخلية أناقة ودفئًا والاستمتاع بروح عطلتك الخاصة! لسوء الحظ ، هناك ثلاث جوائز فقط ، لأنه من بين الأعمال التي لا تزال تستحق الاهتمام. لذلك ، حسب التقاليد ، انتظر غدًا وظيفة كبيرة على العثماني مع مجموعة مختارة من الأعمال الأكثر سطوعًا وإلهامًا في رأينا والتي لم يتم تضمينها في هذه الثلاثة. نحن ننتظر الجميع في مسابقاتنا القادمة!