مشروعنا: شقة اقتصادية بألوان زاهية في كييف

اصحاب! اليوم نريد أن نظهر لك واحدة أخرى من لدينا المشاريع المنجزة. على عكس مشروع منزل خاص في كييف ، والذي انتهينا منه في نهاية العام الماضي وقلنا لنا منذ وقت ليس ببعيد ، سيكون هذا المنزل على نطاق أكثر تواضعًا – شقة بمساحة 120 مترًا مربعًا. م في أحد المباني الجديدة كييف.

كان أحد التحديات الرئيسية التي واجهناها عند إنشاء التصميم هو رغبة العملاء في ملاءمة أثاثهم القديم من الشقة السابقة إلى الداخل الجديد. إن حقائب العرض الإسبانية الخشبية الداكنة وطاولة الكتابة في غرفة المعيشة ، وكذلك السرير وطاولة السرير من نفس المجموعة هي عناصر داخلية تتطلب أسلوبًا خاصًا ، لكننا حاولنا إيجاد مكان متناغم لهم في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك قيود معينة على الميزانية ، لذلك فإن جميع العناصر الداخلية في هذا المشروع تقريبًا هي إنتاج أوكراني..

أراد المالكون ، وهم عائلة لديها ثلاثة أطفال ، حقًا أن يكون لمنزلهم المزيد من الألوان واللهجات المشرقة. لذلك ، تقرر طلاء جميع الأبواب الداخلية في الشقة باللون الأصفر الفاتح ، وظهرت جدران مميزة جريئة في غرفة المعيشة وغرفة النوم ، وتم استخدام البلاط الأزرق الغامق في الحمام الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في المطبخ وفي الردهة بلاط نشط للغاية على الأرض ، تم وضعه وفقًا لمبدأ “السجاد”.

تصميماستوديو PH

موقع: كييف ، أوكرانيا

فترة التنفيذ: سنة واحدة

صورة فوتوغرافيةاستوديو PH