شقة أنيقة في المركز التاريخي لمدينة كييف

في البداية ، امتلك رجل الأعمال في كييف شقة صغيرة من غرفة واحدة فقط في منزل قديم في المركز التاريخي للمدينة. ولكن قبل بضع سنوات ، تمكنت من شراء الشقة المجاورة المكونة من غرفتين والجمع بين المساحتين في مسكن واحد ممتع للغاية بمساحة إجمالية تبلغ 97 مترًا مربعًا. م في تنفيذ جميع الأفكار المتصورة ، ساعد الاستوديو 2B Group المضيفة ، حول مشروع رائع آخر تحدثنا عنه الأسبوع الماضي. من سمات شقة اليوم أنه لا يمكن شراء جميع الأشياء هنا تقريبًا من متجر – فقد تم تصنيعها وفقًا للرسومات الخاصة بها عند الطلب.

مساحة مفتوحة في غرفة المعيشة والمطبخ

حاولت داريا أن تجمع في هذا الجزء الداخلي بين أنماط وثقافة البلدان التي تحبها أكثر من أي شيء آخر – أوكرانيا ، المغرب ، بلدان الشرق. على الجدران يمكنك أن تجد لوحات لفنانين أوكرانيين وقوقازيين ، على الزجاج – أفلام واقية بنقوش على الطراز المغربي ، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخزف والسيراميك.

مطبخ حديث باللون الأصفر

البلاط الأصلي في نمط المطبخ

لوحات على الجدران

خزانة زجاجية بيضاء جميلة ونمط sa & lt ؛ div =

من بين التفاصيل الداخلية غير العادية ، يمكن للمرء أن يميز السقف المظلم (عادة ما يحاولون جعله فاتحًا) ، وورق الحائط الأصلي (مطبوع وفقًا للرسومات الخاصة بهم) ، والباركيه القديم ، وغياب parozh (تم إجراء المفاصل باستخدام تقنية خاصة).

استغرق المشروع ما يزيد قليلاً عن 3 أشهر حتى يكتمل. تاريخ التخرج: 2008.