مسابقة التصميمات الداخلية للعام الجديد 2018!

أصدقائي الأعزاء! شكراً جزيلاً لأن هذا العام لم يسمح لنا بنسيان أعمالنا السنوية مسابقة التصميمات الداخلية للعام الجديد! كتب بعضكم تعليقات بسؤال – هل سيستمر تنفيذ ذلك أم لا؟ ويسعدنا الرد – نعم! 🙂 لذا ، بالنسبة لأولئك الذين انضموا إلينا هذا العام: في كل عام خلال العطلة الشتوية ، ندعو جميع قرائنا لمشاركة صور منازلهم ، وأفضل الأعمال ، في رأينا ، استلام الجوائز. بعد استراحة قصيرة نعلن فتح باب المنافسة!

شروط المسابقة بقي بدون تغيير. للمشاركة تحتاج:

1. التقط صورة للجو الاحتفالي في المنزل (يمكن أن تكون غرفة كاملة أو زاوية ، لكن الشرط الأساسي هو وجود عناصر من زخرفة العام الجديد). يجب أن تكون الصور “إنتاج خاص” ، ويحظر استخدام صور الآخرين من الإنترنت.

2. انشر الصور على الحائط الخاص بك في إحدى الشبكات الاجتماعية (فكونتاكتي ، فيسبوك) و بالضرورة أضف نصًا عند النشر “صورة للمسابقة على موقع www.pufikhomes.com”.

3. اترك رابطًا لصفحتك يحتوي على صور منشورة في التعليقات على هذه بريد.

4. شارك المعلومات حول المنافسة مع أصدقائك في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الشبكات للاختيار من بينها (أي ، انقر فوق الزر “مشاركة” لـ VKontakte أو Facebook في النهاية من هذا بريد).

5. سنلتقط صورك للمشاركة حتى 8 يناير 2018 (الاثنين) شاملًا ، وفي 9 يناير (الثلاثاء) سنعلن الفائز.

والآن الشيء الأكثر متعة هو أن الفائز سيحصل عليه! 🙂 هذا العام ، من أجل التصميم الداخلي الأكثر راحة ، نقدم مجموعة أنيقة من بياضات السرير STAY in BED من مجموعتنا الخاصة (www.stayinbedlinen.com). الفائز سيختار اللون بنفسه.

وتذكر: المشاركة هي حقا أهم شيء في هذه المسابقة. لا تتردد في مشاركة جمال منزلك مع الآخرين! 🙂 نحن نتطلع إلى عملك!

وللإلهام ، نوصيك بإلقاء نظرة على عمل المشاركين السابقين لدينا..