ورق الجدران والستائر لورا اشلي

شركة إنجليزية أسطورية سنويًا لورا اشلي تنتج حوالي 6 ملايين متر من القماش للملابس والديكور المنزلي ، بالإضافة إلى مليوني لفة من ورق الحائط المزخرف في مصنع Texplen في ويلز. تقريبًا مرتين في السنة ، لكل فصل ربيع – صيف وخريف وشتاء ، تطور Laura Ashley وتقدم تصميمات جديدة للخلفيات والمنسوجات الداخلية. اليوم سنتناول بالتفصيل عدة مجموعات مصغرة من الكتالوج الجديد لعام 2012.

طورت Laura Ashley مجموعة جديدة لربيع 2012 درب الوستارية – مستوحاة من زهرة الليلك الرقيقة من الوستارية ، ستخلق هذه المجموعة تصميمًا داخليًا خفيفًا ومتجدد الهواء ، وبالتالي ، جوًا مريحًا ومريحًا في المنزل.

يمكن خلق جو لطيف ومريح في غرفة النوم بمساعدة المجموعة شيك عارضة. تضفي لوحة الألوان الفاتحة والطباعة الفيكتورية الفاخرة على ورق الحائط إحساسًا بالهدوء والسكينة. ستائر حريرية على النوافذ تضيف نعمة.

غرفة نوم حساسة

مجموعة جيدة التهوية وأنيقة للغاية بعيد من عند سماء. ورق حائط وأقمشة بألوان باستيل شفافة. القليل من لمعان الحرير في الستائر. مزيج متناغم من المطبوعات على الجدران والنوافذ هو كل ما هو مطلوب لأجواء حالمة ورومانسية.

حداثة أخرى هذا الموسم هي المجموعة مولود مانور هي مجموعة كلاسيكية لقصر إنجليزي حقيقي أو منزل ريفي. أعادت الزهور والطيور الزاهية ، التي ألهمت المصممين ، خلق جو حديقة مزهرة وراحة ريفية حقيقية.

بالنسبة لغرفة النوم والاسترخاء ، توفر هذه المجموعة نفسها ألوان باستيل أكثر نعومة ، ولكن بنفس الطباعة على ورق الحائط والستائر..

لا تزال ظلال اللون الأزرق شائعة في الداخل. تنجذب عناصر الماء والهواء دائمًا بغموضها وتأثير زيادة المساحة. لذلك ، في مجموعة Laura Ashley – تدرجات الأزرق – يتم تمثيلهم على نطاق واسع.

خلفية زرقاء

وأخيرًا ، أي صيف سيكون بدون مزاج دافئ ومشمس ؟! أعادت لورا أشلي ابتكار الصيف الحار في مجموعتها الجديدة صفحة جديدة, بأسلوب السبعينيات. هناك الكثير من اللون الأصفر المشمس في ورق الحائط وأقمشة الستائر وحتى في أقمشة التنجيد. تم تصميم كل هذه الدهانات لإرضاء العين وإثارة الشعور بالاسترخاء والبهجة.!

في المجموعة الجديدة من السلع المنزلية Laura Ashley ، يمكن للجميع أن يجدوا أسلوبهم المفضل وإلهامهم على وجه الحصر. جميع المنتجات المعروضة هنا ولا يمكن العثور عليها فقط في المتاجر الرسمية للشركة:

في روسيا: www.lauraashley.ru

في أوكرانيا: www.laura-ashley.com.ua