أفضل توصية

يقوم كل مصنع للخزائن أو الأثاث المنجد بتطوير إستراتيجية التسويق الخاصة به. ولكن ما الذي يمكن أن يقول عنه أفضل من المشاريع التي تستخدم منتجاته؟ في هذا الاختيار ، قمنا بتجميع أعمال مكاتب الهندسة المعمارية والتصميم الأوكرانية الرائدة ، والمجهزة بأثاث منجد Interia. دور علوي ، كلاسيكي ، بساطتها – الأرائك و سرير Interia يناسب أي نمط. تعمل الشركة كمتجر ، لأنها “تعدل” حجم النموذج المحدد لكل تصميم داخلي ، كما تمنح عملاءها الفرصة لاتخاذ قرار مستقل بشأن لون وملمس التنجيد. موافق ، ليس كل شخص قادر على ذلك!

“بيت بوذا” – هذا هو الاسم الذي يطلق على مشروع منزل صيفي يقع في ضواحي كييف ، وأدركته ورشة العمل 33BYA. تقول أن أصحاب القصر مضبوطون على إيقاع معين من الحياة. في الواقع ، فإن أصحاب المنزل هم عائلة شابة صديقة تتبع مبادئ البوذية ، وتستمتع باليوغا وتحب السفر كثيرًا ، وهو ما انعكس في المشروع بمساعدة مواد من الخشب الطبيعي والحجر ، ومحاربين من الطين والمنسوجات مع الحلي الشرقية. يضيف الأثاث المنجد اللامع من Interia شخصية إلى الداخل. أريكة كبيرة لطيفة ووسادة مصنوعة حسب الطلب.

أصبحت مشاريع التصميم عالية الجودة للإيجار شائعة بشكل متزايد في الآونة الأخيرة. هذا التصميم الداخلي للمصمم Oksana Dolgopyatova هو مجرد واحد من هؤلاء. كانت نقطة البداية في تطوير المفهوم الداخلي هي الظل الغني باللون الأخضر ، حيث تم طلاء جزء من الجدران وواجهات المطبخ وحتى السباكة باللون الأخضر. في هذه الحالة ، كان نموذج أريكة Santimenty بمثابة قاعدة آمنة لتنفيذ لوحة مشرقة. بينما أصبح اللوح الأمامي الأصفر لسرير الفراشة عنصرًا مميزًا في غرفة النوم. بالتأكيد سوف نستأجر مثل هذه الشقة لأنفسنا ونعيش فيها بسعادة.!

في اللحظة التي بدأت فيها مجموعة Tseh Architectural Group هذا المشروع ، تم بناء المنزل. طُلب من المهندسين المعماريين تعديل الحجم الحالي وجعل مساحته أكثر قابلية للتطبيق. بعد التفكير في حل التخطيط ، تولى مؤلفو المشروع تصميمه. تخلق القوام الطبيعي الدافئ اليوم الراحة اللازمة في مساحة المنزل. بينما الأريكة والسرير ، كما لو كان “يخفي” لون الأرضيات ، املأ المساحة بالحجم وأداء وظيفتها بانتظام. سرير لوتس ، أريكة كبيرة سول.

يبدو التصميم الداخلي للشقة ، الذي صممه المصمم يوليا تشيرفيتشينكو ، من ناحية متقشفًا ، ومن ناحية أخرى ، بناتي قليلاً. يمنحها حل الألوان الموزونة التقشف. لكنها تصبح بناتية بفضل استخدام الخشب الطبيعي والديكور المختار بعناية. مكان رائع للاختباء من صخب المدينة. أما بالنسبة للأثاث المنجد ، فقد وقع اختيار المصمم على سرير Lotus Slim من Interia ، والذي يجمع بين الاتجاهات الحديثة والراحة..