ديكور حائط أنيق من ROOMMY.RU

يعد ديكور الحائط الكفء والمدروس أحد المفاتيح لإنشاء تصميم داخلي كامل له طابعه المميز والفريد. دائمًا ما يتم اتباع نهج بديهي للعثور على الأجزاء الصحيحة ، ومع ذلك ، هناك قواعد معينة ، مع العلم أنه يمكنك التعامل مع هذه المهمة الصعبة ، ولكن مثل هذه المهمة المثيرة للاهتمام أسرع مرتين. اليوم مع الغرفة سنوضح لك الحيل الأساسية لتدوينها. على صفحات هذا رائع متجر على الانترنت الكثير من الأفكار الأنيقة والصور الساطعة التي يمكن للجميع ، بلا شك ، العثور على خيار يرضيهم.

لذلك ، لنفترض أن التصميم الداخلي الخاص بك أضيق الحدود إلى حد ما. لا يوجد مكان للغرور ووفرة من الأشياء الصغيرة فيه ، على العكس من ذلك ، تهيمن الأشكال الكبيرة المقتضبة. في هذه الحالة ، من المنطقي طلاء الجدران بلون أحادي اللون ومعقد ، مع إضافة لمسات مشرقة ومثيرة في شكل لوحات تجريدية كبيرة الحجم..

إذا كنت من محبي بروفانس الأكثر دفئًا ودافئًا أو نسخة خفيفة من الكلاسيكيات ، فهذا يعني تزيين الجدران بورق الجدران مع وجود الزخارف الرقيقة والزخارف الزهرية. يمكن أن تكون إضافة أنيقة إلى هذه الجدران عبارة عن لوحات ، يردد مخطط الألوان الرئيسي لها اللوحة الداخلية ككل ، ولكن في نفس الوقت تصبح الظلال أكثر تشبعًا وإشراقًا.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يخضع ديكور الحائط للقاعدة: جميع العناصر في نفس المفتاح. إذا كان الأثاث المتباين بدرجة كافية في اللون والملمس يسيطر على خلفية الجدران ، فلا يجب أن تفرط في تحميل المساحة بألوان زاهية. ستنظر لوحة الباستيل من الصور والملصقات والألوان المائية ، المزينة بإطارات أنيقة ، إلى واحدة مع مستوى الجدران ، دون أن تطرق ، ولكن تضيف الفروق الدقيقة اللازمة.

موضوع منفصل هو الصور بالأبيض والأسود لتزيين الجدران. بسبب نقص اللون ، لديهم الحق في “أن يصبحوا أعضاء فريق” من الداخل من أي نمط تقريبًا. إذا كنت لا تزال ترغب في إضافة نقطة مضيئة ، فيمكنك اللعب بلون جواز السفر عند تسجيل العمل. على أي حال ، فإن الشيء الرئيسي هو موضوع تم اختياره جيدًا. كل تصميم داخلي له قصته الخاصة ، الفكرة من ورائه. من خلال اللوحات والصور ، يمكن تطويرها واستكمالها بنجاح. إن موضوع العمارة الحضرية ، بغض النظر عن الحداثة أو من أعماق القرون ، سيضيف دائمًا عمقًا إلى الداخل.

جميع الموديلات المعروضة في الصور ، بالإضافة إلى العديد من النماذج الأخرى ، متوفرة على موقع الويب الخاص بالمتجر عبر الإنترنت – الغرفة