تقاليد فرنسية مصقولة من كونتري كورنر

بدأت كونتري كورنر ، وهي علامة تجارية مملوكة للعائلة ، بمتجر صغير للأنتيكات في بلدة لوهافر الخلابة في شمال فرنسا. سرعان ما جعل شغف الأثاث العتيق مؤسس الشركة ، جان ميشيل لو بروسوا ، يفتح إنتاجه الخاص ، حيث بدأ في إنشاء أثاث عتيق ساحر ، كما لو كان من صنع سادة الماضي ، ولكن في نفس الوقت يجتمع متطلبات العصر الحديث. اليوم كونتري كورنر هي شركة كبيرة لديها 6 مصانع خاصة بها ، و 80 متجرًا للعلامة التجارية وأكثر من 5000 نقطة بيع حول العالم (بما في ذلك من روسيا). قليل من الشركات الفرنسية يمكنها التباهي بهذا النجاح..

يتم تقديم العلامة التجارية Country Corner في عدة مجموعات ، حيث يتوافق كل سطر مع فترة التاريخ الفرنسي الخاصة به ، وأحيانًا شخصية تاريخية مشرقة. اليوم سنلقي نظرة فاحصة على مجموعة Chateu ، المستوحاة من الأثاث العتيق من علية المنازل الفرنسية ، والتي أعيدت إلى حياة جديدة. تنتج الشركة هذا الأثاث باستخدام تقنية نجار القرن الثامن عشر ، والتي تحقق تأثيرًا فريدًا لا يشبه أي شيء آخر. تصنع المنتجات من خشب التنوب الصلب ، ويتم الطلاء بعدة طبقات من الطلاء يدويًا.

يمكن شراء أي من قطع الأثاث أو الديكور في هذه الصور من أحد صالونات متجر داخلي ، أو في المتجر عبر الإنترنت www.in-lavka.ru