ايكيا الشمسية: إلهام صيفي جديد

ولا يهم كيف ستقضي وقتك في الصيف – نزهات في الغابة ، أو إجازة هادئة على البحر ، أو اجتماعات مع الأصدقاء على الشرفة أو الشرفة ، أو مجرد عشاء دسم مع عائلتك – ايكيا سأكون معك دائما. لديها دائمًا عدد قليل من الأدوات الصغيرة المريحة التي تجعل أي حدث احتفالًا حقيقيًا بالحياة. اليوم لدينا إلهام صيفي جديد من ايكيا. مشاهدة سعيدة!

اللحظة التي تنظر فيها إلى الصورة ، ولا حاجة للكلمات ، لأنها تتحدث عن نفسها. إنه مجرد حلم أن تستيقظ في مثل هذه الغرفة مع إطلالة رائعة على المحيط. كل التفاصيل تنقل مزاج الصيف بالكامل. يبدو أنك في هذا السرير تحصل على قسط كافٍ من النوم بسرعة وتنشط ليوم جديد. وعندما يستيقظ ، يكون مستعدًا لارتداء إحدى قبعات القش هذه بسرعة ، ورمي بعض الفواكه والماء في كيس من القش والركض إلى الشاطئ.

ولمحبي صباح كسول ، أعدت ايكيا نسخة ممتازة من الأثاث يمكن استخدامها في صالة مفتوحة تطل على المحيط والاسترخاء مع وجبة فطور لذيذة والاستمتاع بالطبيعة.

تفتقر إلى الأفكار حول كيفية تزيين حفلة صيفية مشرقة؟ في ايكيا ، يمكنك أن تجد كل شيء لإعداد الطاولة الملونة ، وحتى الكرسي والكراسي نفسها. وستضيف هذه الأسطح الموجودة أعلى الطاولة أجواءً أكثر متعة..

مثال آخر مثير للاهتمام على منطقة الصالة الصيفية شبه المفتوحة التي تندمج في غرفة المعيشة. كلا المنطقتين أنيقتان للغاية مع أثاث أنيق وتشطيبات غير عادية للجدران وألوان فاتحة. يخلق إكليل من المصابيح والأغطية جوًا من الراحة. وبالطبع ، يجب أن يكون هناك الكثير من المساحات الخضراء وأواني الزهور بالنسبة لها..

عند ترتيب نزهة في الصيف ، لا تنس أن تأخذ ليس فقط بطانية وطعامًا ، ولكن أيضًا الكثير من الوسائد التي ستساعدك على خلق راحة منزلية في الطبيعة. والشموع هي الحل الأصلي بدلاً من النار. إنها جميلة ورومانسية. ايكيا محترفة في خلق الراحة في أي مكان وفي أي وقت من السنة!

كما هو الحال في كل مجموعة جديدة من التصميمات الداخلية ، في الصيف الخاص بي في ايكيا ، بالطبع ، لم أستطع أن أنسى الأواني المختلفة للزهور التي يحبها الإسكندنافيون كثيرًا في المنزل. ليس عليك أن تكون بائع زهور حتى تمتلك الكثير من الزهور. يكفي فقط أن تحبهم. قامت علامة تجارية مشهورة بكل شيء لجعل هذا الحب سهلاً ومتبادلًا..

هذه الأكواب والأطباق الزهرية هي حبنا الجديد. حسنًا ، كيف تمكنت ايكيا من إعداد العديد من الأطباق الجميلة والمختلفة؟ لكن من حيث المبدأ ، هذا ليس مهمًا. الشيء الرئيسي هو أن علامتنا التجارية المفضلة لا تتوقف أبدًا عن إدهاشنا وتدليلنا..