أثاث مريح على الطراز الريفي الإنجليزي

لقد امتص الطراز الخفيف والهادئ إلى حد ما للبلد الإنجليزي كل سحر الحياة الريفية المريحة والمقاسة ، ويمر تحت مظلة الفيلات القديمة والحدائق المزهرة: أرضيات خشبية وأثاث بسيط ومريح وأقمشة طبيعية مصنوعة من الكتان أو القطن أو الصوف ، وفرة من أنماط الأزهار الصغيرة والكبيرة ، والخلايا والمشارب ، والبطانيات الدافئة ، والإكسسوارات النحاسية أو المينا ، والسيراميك البسيط … والعديد من الزهور الطازجة. كل شيء يفضي إلى الراحة والتسلية الهادئة!

يمكنك الآن الشعور بهذا الصفاء والاستمتاع بأجواء الحياة الإنجليزية في صالة عرض موسكو في Galleria Arben ، حيث تم افتتاح معرض جديد للأثاث والأقمشة والاكسسوارات من شركة VOYAGE الاسكتلندية.

تأسس مصنع VOYAGE قبل 15 عامًا في اسكتلندا. خلال هذا الوقت ، اكتسبت شهرة عالمية كشركة مصنعة للأقمشة الجميلة والطبيعية ، والتي تم تطوير تصميمها بواسطة استوديو التصميم الخاص بها. تشتمل مجموعات VOYAGE DECORATION على تنجيد الفانيلا والكاشمير الرقيق والجاكار والتارتان الاسكتلندي الكلاسيكي والكتان والقطن والشنتز والدمشقي مع تأثير البلى والحرير والمخمل ، مزينة بطبعات ملونة وتطريز رائع ، ترتر متلألئ وكريستال سواروفسكي.

في الآونة الأخيرة ، أطلقت الشركة مجموعة من الأثاث المنجد والإكسسوارات المنزلية تحت العلامة التجارية VOYAGE MAISON. تشمل البطانيات والمفارش والوسائد الزخرفية ومصابيح الطاولة ومصابيح الأرضية وكراسي بذراعين تشيسترفيلد وأرائك وعثمانيين وأرائك وكراسي هزازة مصنوعة من خشب الزان المصمت ومنجدة بأقمشة خاصة بها (أكثر من 2000 قطعة). كل هذا يمكن شراؤه في صالة عرض Arben Gallery. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تختار بنفسك نمط الأثاث وأقمشة التنجيد واللون الذي سيتم طلاء أجزائه الخشبية. هذا سيجعل التصميم الداخلي فرديًا والأثاث حصريًا. كل الأثاث مصنوع حسب الطلب في أوروبا.

حتى 1 سبتمبر ، يمكن شراء جميع منتجات VOYAGE بخصم -10٪.

Gallery Arben هي واحدة من أكبر الشركات في روسيا. منذ عام 1997 ، نبيع الأقمشة الداخلية من أوروبا وأمريكا للمحترفين من مستودع في موسكو وعند الطلب..

أيضا في صالات العرض “Gallery Arben” تعرض المجموعات الحالية من الأثاث والإكسسوارات للمنزل – المرايا ، المزهريات ، الساعات ، تنسيق الزهور ، اللوحات ، الشمعدانات ، الخزائن ذات الأدراج ، الطاولات ، لوحات المفاتيح ، إلخ..

لمدة 15 عامًا من العمل في السوق ، افتتحت الشركة شبكة من صالات العرض الخاصة بها في جميع أنحاء روسيا في: موسكو ، وسانت بطرسبرغ ، وكازان ، وسامارا ، ونيجني نوفغورود ، وأوفا ، وروستوف أون دون ، وكراسنودار ، ويكاترينبورغ ، ونوفوسيبيرسك.