ضوء لورا أشلي

التصميم الداخلي الإنجليزي الحقيقي هو أولاً وقبل كل شيء الراحة والراحة. لكن تحقيق التأثير الحقيقي غالبًا ما يكون ممكنًا فقط مع الإضاءة المناسبة ، وذلك في المجموعات لورا اشلي يتم إيلاء اهتمام كبير للضوء. يحتوي كتالوج الشركة الجديد على ثريات وشمعدانات ومصابيح ومصابيح أرضية والعديد من المجموعات والخيارات. لهم أن منشوراتنا مكرسة اليوم..

في مجموعة أنيقة كابري الكروم والزجاج مرتبطان ببعضهما – معدن لامع في القاعدة ومصابيح زجاجية جميلة. تتضمن سلسلة Capri أيضًا أثاثًا عاكسًا ومجموعة من الهدايا. مجموعة أنيقة آرتشر – أكثر بوهيمية ، غرفة ، تجمع بين ألوان “الذهب الصامت” و “الأسود الدرامي” ، ولكن هناك أيضًا نسخة بيضاء. سوف نقدر عشاق الكلاسيكيات شيلا و لافينهيم, التي كانت موجودة في مجموعات Laura Ashley لأكثر من 30 عامًا.

لا تتعلق لورا أشلي اليوم بالنماذج التقليدية فقط. في أحدث مجموعة للشركة ، يمكن ملاحظة بعض اتجاهات الموضة ، مثل مصباح أرضي بقوس منحني. نوح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة من الثريات المصنوعة من زجاج وكروم لتكمل التصميم الداخلي الحديث.

من الجدير بالذكر أنه في كتالوج خريف وشتاء 2012 الجديد يمكنك اختيار نسخة فردية من عاكس الضوء وفقًا لأكثر الرغبات تطوراً – يوجد حوالي 100 نوع من الأقمشة و 4 أنواع من أباجورة بأحجام مختلفة للاختيار من بينها. جميع أغطية المصابيح مصنوعة حصريًا في إنجلترا ، وهي مصممة لمصباح 40 وات.