إلهام السنة الجديدة من Ellos

تدخل الاستعدادات للعام الجديد ببطء مرحلتها النشطة ؛ وقد قامت معظم المتاجر بالفعل بتزيين نوافذها بديكور احتفالي. لذا ، إذا لم تكن قد بدأت بعد في التفكير في الشكل الذي سيبدو عليه منزلك للعام الجديد وعيد الميلاد ، فقد حان الوقت للقيام بذلك. اليوم ، ستساعدنا العلامة التجارية الاسكندنافية الرائعة على ضبط المزاج الاحتفالي. إلوس بمجموعتها الرائعة لعيد الميلاد. استمتع بإلهامك!

الحل المريح للغاية للمدفأة هو الشموع بدلاً من الحطب. وهم عيد الميلاد الجميل لنار مشتعلة باستمرار. سجادة ناعمة ، وكالعادة ، الكثير من الوسائد – أشبه بشعبية إسكندنافية حقيقية. فقط القطة مفقودة 🙂

طاولة مزينة بشكل جميل توقظ شهيتك على الفور وتهيئك لعشاء عيد الميلاد اللذيذ. وهذه الشمعدان الأنيق مثالي للمجيء التقليدي قبل عيد الميلاد. إن الإسكندنافيين مغرمون بشكل خاص بعجلة Advent ويختارون أفضل الشموع لهذه الفترة. يبدأ Advent هذا العام في 3 كانون الأول (ديسمبر) ، وسيضيء كل من يحتفل به الشمعة الأولى ، في انتظار عيد الميلاد في رهبة ، عندما تضيء الأخيرة – الشمعة الرابعة.

بالنظر إلى نظام الألوان الذي يقدمه Ellos ، خاصة في تصميم السرير ، تظهر كلمة واحدة فقط في رأسي – الراحة. وهذا بالضبط ما تحتاجه في أجمل فترة من العام..

خاصة في هذه المجموعة ، كنت سعيدًا بوجود حلوى الفدج على الطاولة. إذا لم تتذوق هذه الحلويات اللذيذة بجنون من قبل ، فلا تفوت فرصة شرائها إذا رأيتها في مكان ما في المتجر. وإذا كنت محظوظًا بما يكفي للاحتفال بعيد الميلاد في إحدى الدول الاسكندنافية ، فتأكد من الذهاب إلى المعرض الاحتفالي ، لأنك ستجد هناك عددًا كبيرًا من الأذواق المختلفة من حلوى الهراء. هل تحب القهوة ثم ستسعد بفدج بنكهة الكابتشينو. وهناك أيضًا نكهات النعناع والفانيليا والشوكولاتة والزنجبيل وحتى عرق السوس.

إن النظر إلى الثلج المتساقط هو ما تريد القيام به أثناء الجلوس على كرسي بذراعين مع كل هذه الوسائد. وأيضًا اقرأ كتابًا. الشيء الرئيسي هو اختيار ألمع مكان في المنزل بحيث يسقط الضوء بشكل مثالي على نافذتك ، تمامًا كما في الصورة..

نحب أن يقترح Ellos عدم التركيز على الكمية الهائلة من المجوهرات. بعد كل شيء ، النقطة ليست في الكمية ، ولكن في الجودة وكيف يمكن دمج هذه الأشياء مع بعضها البعض. في رأينا ، يعتبر هذا النوع من الديكورات المنزلية مثاليًا إذا كنت لا تحب أن تزعج كثيرًا وتفكر في مكان وكيفية تعليق جميع زينة عيد الميلاد..