رائحة الربيع في مجموعة Zara Home الجديدة

صور المجموعة الجديدة الرائعة منزل زارا مشبعة بالانتعاش الربيعي وراحة المواد الطبيعية. تعتبر النباتات الحية والمطبوعات الزهرية في المنسوجات سمات متكاملة للديكورات الداخلية للخط الجديد ، وكان موقع التصوير مذهلاً بكل بساطة – فيلا حجرية مع شرفات وإطلالات. إنه لمن دواعي سروري أن ألقي نظرة على هذه الصور.!

نتعلم كل ما هو أفضل وأروع من الطبيعة ، لذلك فإن طباعة الأزهار تحتفظ بمكانتها بقوة في عام 2018. هذا ليس مفاجئًا ، لأنه يبدو أنيقًا جدًا وعصريًا في نفس الوقت. تملأ أنماط الأزهار الغرفة ببعض الراحة والدفء التي لا يمكن تفسيرها..

على المرء أن ينظر فقط إلى غرفة النوم أو غرفة المعيشة ، وأنت تفهم – الطبيعة هي أفضل ديكور وديكور في نفس الوقت. يمكن الآن العثور على أنماط الأزهار على الأواني الفخارية وبياضات الأسرة وورق الحائط. الشيء الرئيسي هو اختيار الطباعة الصحيحة واستخدامها بحكمة ، بحيث يتم دمجها بشكل منطقي مع الأثاث والتفاصيل الداخلية الأخرى..

لا تعتبر طباعة الأزهار مجرد زخرفة رائعة لأي غرفة من غرفك ، ولكنها أيضًا تصرف الانتباه عن العيوب المحتملة في الداخل. لكن مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على ما إذا كنت تستخدمه بشكل صحيح. بالطبع ، في هذه الفيلا الفاخرة من الصعب أن تجد مثل هذه العيوب لتظهر لك مثالاً جيداً. ولكن إذا واجهت فجأة بعض المشكلات في الداخل وأردت تغطيتها بطباعة الأزهار ، فمن الأفضل أولاً الاتصال بأخصائي سيساعدك في اتخاذ القرار الصحيح..

مجموعة Zara Home الجديدة هي الحب من أصغر ملعقة إلى غطاء وسادة. تنظر وتقتنع مرة أخرى – اللون والنمط مهمان. وبالنظر إلى أن الربيع قريب جدًا بالفعل ، ستساعد هذه المجموعة الخاصة في إنشائها في المنزل ، وليس فقط في الشارع والتقويم..

لا تنس أيضًا أن اختيار الأزهار المطبوعة يعتمد أيضًا على أسلوب التصميم الداخلي الخاص بك. على سبيل المثال ، تركز Zara بشكل أكبر على الأسلوب الحديث وحتى على الطراز الريفي الصغير. لذلك ، قبل شراء شيء ما ، اكتشف النتيجة التي تريد الحصول عليها وما إذا كانت ستتناسب مع تصميم شقتك أو منزلك..