نزهة مريحة من “Uuterra”

في فصل الصيف ، تقدم سلسلة محلات السوبر ماركت للسلع المنزلية “Uuterra” ترتيب نزهة في الهواء الطلق. حتى في كوخ صيفي صغير ، يمكنك تنظيم حدث اجتماعي حقيقي أو لقاءات ممتعة مع الأصدقاء. لكن أولاً ، عليك أن تقرر شكل الحدث: مكرر أم شبابي. الأول ، الأكثر شمولاً ، هو نزهة بأسلوب رائع لمنزل روسي من القرن التاسع عشر. بالنسبة لهذا الخيار ، يمكنك استخدام أطباق البورسلين وكؤوس الكريستال ومفارش المائدة البيضاء والشمعدانات الطويلة وتعليق الفوانيس حول الطاولة..

الخيار الثاني مثالي لشركة مرحة كبيرة. يمكنك استخدام الأطباق الزاهية ، وأخذ مجموعة نزهة معك ، وتعليق الفوانيس الصينية الملونة ، وتزيين الطاولة بفرش طاولة متعدد الألوان ، مما سيخلق مزاجًا صيفيًا خفيفًا.

يمكن العثور على خيار آخر لتزيين قطعة الأرض الخاصة بك وخلق جو لطيف للتجمعات المسائية مع الأصدقاء والعائلة بأسلوب بروفانس. فهو يجمع بين تعقيد الأسلوب “الأرستقراطي” وراحة العقارات القديمة. لإنشائه ، ستحتاج إلى الكثير من الألوان والمنسوجات والخشب وعناصر الخوص..

بضع كلمات عن Uuterra. هل يمكنك أن تتخيل مكانًا محاطًا بعدد لا حصر له من منتجات المنزل والحديقة ، والمشكلة الوحيدة هي ألا تضيع في هذا التنوع؟ في منطقة الراحة – في سلسلة محلات السوبر ماركت المتخصصة للسلع المنزلية “Uuterra” ، يمكنك العثور على تشكيلة واسعة لإنشاء منزل فريد ومريح ومريح يعكس ذوقك وأسلوبك. سواء كانت طاولة أنيقة مصنوعة من البورسلين الفاخر أو الديكور الشرقي أو منسوجات غرفة النوم أو أدوات المطبخ ، فإن Uuterra لديها كل شيء ، وأكثر من ذلك ، يتم تقديمها في مجموعات فريدة من نوعها يجلبها متخصصو المتجر من المعارض الدولية. معظم التشكيلة عبارة عن عروض حصرية لا يمكن رؤيتها في المتاجر الأخرى.

متجر “Uuterra”

عناوين في روسيا

كتالوج Uuterra لربيع وصيف 2013

مجلة “إقليم الراحة”