الحمام الحجري – ارستقراطي في منزلك

هل تريد مساحة كبيرة ، وشكل جميل ومتعة رغوية في حمام حجري للنبلاء الرومان والملوك الفرنسيين؟ يعود الحمام الحجري من العصور القديمة ، لكنه الآن أصبح مصقولًا ، بأشكال لا تشوبها شائبة وجودة حديثة – أرستقراطي في منزلك.

1 ثمانية

حلم الاستحمام الجميل طويل الأمد ، حيث يمكنك الحصول على أقصى قدر من المتعة في الرغوة والنعيم ، يمكن تحقيقه اليوم. يوفر EL MODERN SHOP هذه الفرصة. صالة عرض فريدة على الإنترنت ، حيث ستجد أكثر من 50 نموذجًا للحمامات الحجرية: حمامات تدليك قائمة بذاتها ، مدمجة ، زاوية ، مستطيلة ، بيضاوية ، مساج هوائي. يمكن أن يكون حوض الاستحمام الخاص بك من أي لون أو شكل ، ويعيد إنتاج هيكل أي حجر.

2

EL MODERN SHOP هو الممثل الحصري للعلامة التجارية الأوروبية الشهيرة AQUATICA ، والتي تقوم بتزيين أفضل المنازل والفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لأكثر من 12 عامًا. تم تصميم كل نموذج من قبل مصممين مشهورين عالميًا ومصنوع يدويًا من أجود المواد وصيغة فريدة حاصلة على براءة اختراع.

بياض الثلج البيضاوي كارولينا بالفعل من خلال مظهره سوف ابتهج. وكم هو لطيف أن تمتص بعد يوم طويل!

3

مشرق وعاطفي PureScape ™ 748-BM يجعل كل تجربة حمام مذهلة. سيظل لونه غير اللامع كما هو طوال فترة الخدمة بأكملها ، وشكله يلائم حضنه..

4

يعتبر حوض الاستحمام المصنوع من الحجر الاصطناعي اختراعًا خاصًا وفصلًا جديدًا في كتاب تقنيات القرن الحادي والعشرين. أحواض الاستحمام EL MODERN SHOP من حيث الجودة والمتانة والجمال تحتل بحق مكانة رائدة في السوق العالمية للأدوات الصحية المصنوعة من الحجر الاصطناعي.

5

سطح مخملي غير لامع أو شبه لامع أنيق – دافئ وممتع الملمس! يكون اللون المكثف موحدًا في جميع أنحاء سمك المنتج بالكامل.

6

والمادة نفسها تتمتع بخصائص فريدة: فهي لا تمتص الروائح الأجنبية ، ولا تترك آثارًا عند التنظيف ، فهي مقاومة للحريق والحرارة ، ولها بنية صلبة فائقة القوة ، وصحية ويمكن استخدامها عند ملامستها للطعام ، وهي أيضًا صديقة للبيئة (يمكن إعادة تدويرها).

7

علاوة على ذلك ، تضمن EL MODERN SHOP الجودة غير المسبوقة لمنتجاتها وتوفر ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة تصل إلى 25 عامًا..

تسع