تصميم داخلي سويدي غير عادي بألوان داكنة

أولئك الذين يعتقدون أن التصميمات الداخلية الاسكندنافية كلها “على نفس الوجه” يجب أن يلقي نظرة على هذا السويدي شقة في ضواحي جوتنبرج. المساحة الداخلية عبارة عن مزيج غير عادي للغاية من عناصر الديكور والنباتات الغريبة وأثاث من أنماط مختلفة وألوان داكنة تقريبًا سوداء. تستحق اللوحات المؤطرة اهتمامًا خاصًا هنا. تضم الشقة أيضًا تراسًا فسيحًا على السطح وفناءً. محل إقامة غير معتاد للغاية!

من المستحيل القول أن هذه الشقة مظلمة تمامًا ، لأنه لا يزال هناك لون أبيض هنا أيضًا. وهو يلعب دورًا مهمًا. من المستحيل أيضًا القول إن الداخل قاتم ، لأن لكل شخص الحق في ذوقه الخاص. بفضل هذا الزخرفة الداخلية ، كل التفاصيل ملحوظة..

يبدو اللون الأسود أكثر أناقة ويساعدك على التركيز ، بينما يمنح اللون الأبيض المنزل بعض الإضاءة والسهولة. لاحظنا أيضًا أنه اعتمادًا على نوع الغرفة ، يعتمد اللون السائد أيضًا. لذلك ، في غرفة المعيشة ، على سبيل المثال ، هناك توازن معين بين الأسود والأبيض ، والذي يتم إنشاؤه بواسطة تفاصيل رمادية. نافذة كبيرة وكبيرة على الأرض تملأ الغرفة بالضوء الطبيعي وتمنعها من أن تبدو قاتمة.

المطبخ ، من ناحية أخرى ، أبيض أكثر من أسود. بشكل عام ، عند اختيار مثل هذه الألوان ، تحتاج إلى الالتزام بنمط واحد ، لأن خطوة إلى اليمين ، وخطوة إلى اليسار – ويمكنك تدمير المحيط بأكمله. هنا تحتاج إلى التفكير في كل التفاصيل ، كل زاوية. وبعد النظر إلى صورة المنزل أكثر من مرة ، يمكننا أن نقول بأمان أن المالكين لديهم إحساس بالأناقة ، ولا يوجد شيء عمليًا للشكوى منه..

من المثير للاهتمام أنه حتى غرف الأطفال داكنة اللون ، مما يعني أن كل شيء منسجم مع الوالدين وأنهم على دراية كاملة بما يفعلونه. يعتقد بعض علماء النفس أن هذه الألوان تعمل جيدًا للأطفال المراهقين. نحن ، بالطبع ، لسنا علماء نفس ، لذلك نوصي فقط بقراءة المزيد عن معنى هذه الألوان في الداخل وكيف تؤثر على النفس..

على الأرجح ، الوالدان لديهما ابن وابنة ، ولكل منهما غرفته الخاصة. غرفة الفتاة أخف وزنا وأكثر رقة ، لكن غرفة الصبي أغمق. يشير رأس الفيل على الحائط والوسائد الموجودة على السرير إلى أن هذه الغرفة بالذات تخص الرجل. كما تحتوي على خزانة ملابس كبيرة بيضاء للغاية..

غرفة نوم الوالدين مظلمة أيضًا بالطبع. بشكل عام ، يُعتقد أنه في غرفة النوم ذات اللون الداكن ، تستريح العينان بشكل أفضل ويسترخي الجسم وينام بشكل أسرع. ربما يكون أصحاب المنزل بعض الأطباء النفسيين أو الأطباء الذين يعرفون أكثر مما نعرفه عن تأثيرات الأسود والأبيض. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام الذي لاحظناه في هذا المنزل هو أن الخارج أبيض بالكامل. لكن السيارة سوداء أيضًا 🙂