منزل صغير مريح بمساحة 70 مترًا مربعًا. م في برشلونة

مساحة هذه صغيرة في البيت في برشلونة ، 70 مترًا مربعًا فقط. م – يمكن مقارنتها بمساحة شقة عادية من غرفتين. لكن يمكن للمالكين هنا الاستمتاع بجميع مزايا السكن في الضواحي: حديقة خاصة مريحة ، ومبنى من طابق واحد مع وصول مباشر إلى الشارع ، وسقوف عالية ، ووفرة من الخشب في الزخرفة. عش منعزل كبير في وسط مدينة كبيرة!

في كثير من الأحيان ، تختار الأسرة الأوروبية المتوسطة منزلًا صغيرًا. هذا شيء عظيم لأسباب عديدة. أولاً ، عندما يكبر الأطفال ، لن يكون هناك جدوى من امتلاك منزل كبير لشخصين فقط. ما لم يكن مجرد وصول الأحفاد ، لكنهم لا يأتون كثيرًا. ثانيًا ، الكفاءة – مثل هذا المنزل أسهل في الحفاظ عليه وتزويده بالحرارة والطاقة. في أوروبا ، بشكل عام ، أسعار المرافق مرتفعة للغاية ، لذا فإن الناس هناك أيضًا يخرجون بأفضل ما في وسعهم. ثالثًا ، لا يوجد شيء غير ضروري في مثل هذا المنزل ، ولكن في الأساس كل شيء – مطبخ وحمام وغرف نوم وغرفة معيشة. لا يوجد مكان لتخزين القمامة ، مما يعني أنه من المنطقي شراء كل ما تحتاجه فقط..

من الأسهل دائمًا بناء المنزل الصغير وتصميمه وتنظيمه وتزيينه ، مثل هذا العش الإسباني. كل شئ مصمم بأسلوب مشمس ومشرق ينقل جو العائلة بالكامل.

في الطابق الأرضي ، غرفة واحدة كبيرة مقسمة إلى غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ. في الوقت نفسه ، يبدو كل شيء متناغمًا وأنيقًا للغاية. تنقل الألوان الداخلية بشكل كامل الجو والثقافة الإسبانية. من هذه الغرفة “ثلاثة في واحد” يمكننا الدخول إلى فناء به حديقة جميلة ، حيث تحب العائلة قضاء الوقت ، خاصة في أمسيات الصيف ، والاستراحة من المدينة الصاخبة..

على الدرج ، مباشرة من المطبخ ، نجد أنفسنا في جزء آخر من المنزل ، يتكون من منطقتين – منطقة عمل الوالدين ، ومنطقة لطفل. تم تصميم كل منهم وفقًا للغرض منه..

أيضا ، من المطبخ ، على طول ممر صغير ، يمكننا الوصول إلى غرفة نوم الوالدين وغرفة نوم الأطفال والحمام. تم تصميم غرف النوم وفقًا لأعمار سكانها وتعكس تمامًا ما يفضلونه. الغرف مشرقة للغاية وحميمة وحتى مبهجة إلى حد ما. تم تزيين الحمام أيضًا بشكل مريح وأنيق ، ويبدو هذا الدش مريحًا وعمليًا للغاية..