أفضل المناظر لجبال الألب من شرفتك الخاصة: شاليه في سويسرا

في جبال الألب ، أينما نظرت – الجمال ، المناظر الطبيعية جميلة بشكل غير واقعي. لكن هذا السويسري منزل يقع ، على ما يبدو ، في واحدة من أفضل النقاط للتفكير في مناطق الجذب المحلية – قمم الجبال المشهورة عالميًا. فقط تخيل كم هو ممتع أن تشرب قهوة الصباح ملفوفة ببطانية دافئة على هذه الشرفة اللطيفة. مناظر مذهلة وتصميم داخلي جميل جدا!

إذا أتيحت لنا الفرصة للعيش في سويسرا في منزل فخم ، فسيكون هذا بالطبع. كل صورة ، كل غرفة هي مجرد حب! الخشب المستخدم في زخرفة المنزل يبدو ثريًا وضخمًا للغاية. كل شيء – السقف ، الأرضية ، كل خزانة خشبية ، باب أو طاولة خشبية تجعلنا نقع في حب الشاليه أكثر وأكثر.

أول شيء يطلب منا تقييمه هو غرفة المعيشة. إنها جميلة بطريقتها الخاصة سواء أثناء النهار أو في المساء. ليس هناك فقط منظر جميل بجنون خارج النافذة ، ولكن غرفة المعيشة نفسها تبدو رائعة. هذه هي اللحظة التي لا حاجة فيها للكلمات. لكن مع ذلك ، سنحاول العثور عليها وإلقاء نظرة على بعض أجزاء التصميم بمزيد من التفصيل. النوافذ الكبيرة في غرفة المعيشة هي ضمان سطوع وإشراق الغرفة خلال يوم مشرق. غرفة المعيشة نفسها كبيرة جدًا ، لكنها في نفس الوقت مقسمة إلى قسمين – رسمي وغير رسمي. الموافقة ، الغداء أو العشاء على طاولة كبيرة تبدو رسمية أكثر من المحادثات المريحة على الأرائك المريحة. قسمنا غير الرسمي أنيق للغاية ولذيذ. تضفي السجادة على الأرضية الراحة للغرفة ، وتضيف الثريا الفاخرة بعض الرقي والأناقة..

حول طاولة الطعام الكبيرة ، يتم جذب الانتباه إلى الكراسي الجلدية الكبيرة والناعمة. مما لا شك فيه أن تناول الطعام على مثل هذه الطاولة يجلب الكثير من المتعة. مباشرة من هذا الجزء من غرفة المعيشة ، يمكنك مراقبة العمليات في المطبخ ، والذي يبدو أنيقًا وحديثًا للغاية. اللوحة الكبيرة المكونة من ثلاثة أجزاء تشبه اللمسة النهائية التي تؤدي وظيفة عدم وجود فراغ على الحائط.

لكن يكفي عن غرفة المعيشة ، دعنا ننتقل إلى غرفة المضيفين. إنها مذهلة! أريد فقط إدخال ابتسامة بعيون على شكل قلوب في النص. تبدو غرفة النوم مريحة للغاية بحيث يتم نقل هذه الراحة مباشرة من خلال الصورة. يبدو لنا أن كل شيء من الخشب ، لأنه في كل تفاصيل الغرفة تقريبًا ويملأها بالطاقة الطبيعية ، فضلاً عن الدفء..

من غرفة النوم يمكنك الذهاب مباشرة إلى الحمام المريح والأنيق. عند استخدام الخشب في حمامك ، تذكر وضع طلاء خاص يساعد على بقاء أثاثك لفترة أطول وأفضل..

انجذب انتباهنا بشكل خاص إلى غرفة المعيشة المريحة الموجودة أسفل سطح المنزل مباشرةً. أرائك ناعمة وسجادة وعدد قليل من الوسائد – يمكن أن تصبح هذه الغرفة بجدارة مكانًا مفضلًا لجميع أفراد الأسرة لمشاهدة الأفلام أو تناول الشاي على الأرض..