شقة مشرقة مطلة على الخليج في السويد (56 متر مربع)

الميزة الرئيسية لهذه اللغة السويدية شقق سكنية – إطلالة على الخليج يمكن الاستمتاع بها من شرفة دافئة. ولكن هناك شيء يمكن رؤيته بالداخل أيضًا. يتميز التصميم الداخلي الاسكندنافي الكلاسيكي بملصقات وصور وعناصر مشرقة مثيرة للاهتمام – الكرسي ذو الذراعين الوردي ملفت للنظر بشكل خاص. تحتوي مجموعة المالكين أيضًا على الكثير من أدوات المائدة غير العادية وكمية رائعة من النباتات الخضراء. يمكن ملاحظة أن الحياة في هذا المنزل على قدم وساق ، وهذا يجعل دائمًا أي ديكور داخلي أكثر جاذبية.!

من السهل جدًا إفساد الطراز الاسكندنافي للشقة بارتكاب بعض الأخطاء البسيطة. في هذه الشقة ، بالطبع ، هذه الأخطاء غير موجودة. لكن في مثالها ، يمكننا أن نتذكر بعض الأشياء التي لا يلزم القيام بها..

على سبيل المثال ، هل لاحظت أنه يتم استخدام نفس السجاد في الشقة؟ النقطة ليست حتى أنهم متماثلون ، ولكن ما هم في أنفسهم. محبوك بحلقة كبيرة ، ذات شكل معين – لا أكثر ولا أقل. وهم في مكان مخصص لهم بدقة ، ويقومون بوظيفة تليين استخدام الهندسة الواضحة في الغرف.

لن تجد ديكورًا مفرطًا على الجدران. نظرًا لحب الاسكندنافيين للون الأبيض ، فمن المرجح أن تكون اللوحات باللونين الأسود والأبيض. بالطبع ، اللوحات ذات الألوان الأخرى لها الحق أيضًا في الوجود على الحائط ، لكنها بالتأكيد ستخضع لاختيار خاص لتلائم المساحة الداخلية العامة للغرفة. يمكنك أن ترى هذا في مثال هذه الشقة. ما هو متأصل في مثل هذه اللوحات على الحائط هو الشخصية المفاهيمية. نادرًا ما يُنظر إلى الصور العائلية على أنها زخارف جدارية ، خاصة في شقق أصحابها الصغار..

لن تستخدم معظم المنازل السويدية مشمعًا على أرضياتها. يفضل الاسكندنافيون الخشب الطبيعي. في بعض الأحيان ، يمكنك رؤية بلاط السيراميك على الأرض في المطبخ ، لكن سيكون بدون نقش..

يحب الإسكندنافيون عمومًا استخدام الخشب في ديكوراتهم الداخلية ، وليس فقط على الأرض. يمكن أيضًا صنع عناصر الديكور أو الأثاث المختلفة من الخشب. هناك العديد من هذه العناصر في هذه الشقة وتتناسب بشكل متناغم للغاية مع الداخل ، كما يتم اختيارها بالألوان بشكل صحيح..

ولكن مهما كان التصميم الاسكندنافي جميلًا ومحبوبًا ، فإن الشرفة في هذه الشقة المطلة على الخليج هي أكثر حبًا. حسنًا ، كان الملاك محظوظين جدًا بهذه الزاوية المريحة. يبدو أنه جميل هنا في أي موسم!