البساطة والروح: شقة أنيقة بلمسات زرقاء في ستوكهولم

من الممكن إنشاء جمال احتفالي في منزلك ليس فقط إذا كانت لديك ميزانية جيدة ، وهذا شقة في ستوكهولم يوضح ذلك تمامًا. بمساعدة الحيل البسيطة والديكور البسيط إلى حد ما ، تمكنت عائلة أصحاب هذا المنزل الصغير من ملء المنزل بالبهجة والجو المليء بالحيوية. أهم ما يميز هذا التصميم الداخلي هو اللمسات الزرقاء في الزخرفة ، والتي بفضلها اكتسبت هذه الشقة ميزاتها الأصلية. مشاهدة سعيدة!

العديد من التفاصيل في غرفة المعيشة هذه لافتة للنظر بشكل خاص. على سبيل المثال ، ثريا. إنه ليس طنانًا ، لا يوجد فيه سوى مصباح كهربائي واحد ، لكن هذا هو بساطته وشكله الخاص الذي يثير الاهتمام. وانظر أيضًا إلى هذه الأريكة ، أو ما هو شكل نقالة. حل أصلي للغاية لغرفة المعيشة. نعتقد أنه من المريح الجلوس مثل الاستلقاء..

وإليك فكرة أخرى مثيرة للاهتمام حول كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد إذا مللت من استخدام زينة شجرة عيد الميلاد فقط. زهور على ضيف الغابة – لماذا لا؟ إنه أصلي للغاية وغير عادي. نحن نحب!

يبدو أن المطبخ بسيط للغاية! لكن اللون الأزرق والتصميم الأنيق يعطيه بعض الحماس. يبدو أن هذا اللون يضيف المزيد من الضوء إلى هذه الغرفة ، مما يجعلها فسيحة ومريحة..

تذكر ، لقد قمنا بتفكيك تفاصيل غرفة المعيشة في البداية؟ لذلك ، يوجد في غرفة المعيشة هذه مكانًا لمثل هذه الطاولة الكبيرة. هذا مريح للغاية ، خاصة عندما يأتي الضيوف إليك. مرآة كبيرة في الغرفة تجعلها أكبر وأكثر إشراقًا بصريًا. على الطاولة الاحتفالية ، يستخدم أصحاب الشقق الأواني الفخارية السوداء. شخصيا ، نحن نحب الأطباق الداكنة. تبدو أنيقة وتناسب أي ديكور تقريبًا.

حسنًا ، قرر المالكون تزيين غرفة النوم بألوان زهرية لطيفة. إنه دائمًا رومانسي وجو. لكن ليس من الصعب التعرف على مصمم شجرة عيد الميلاد الورقية هذه على الأرض. لقد كتبنا سابقًا عن المجموعة الاحتفالية الجديدة لديكور المنزل من العلامة التجارية الدنماركية Broste Copenhagen. جميل أن تعرف العلامات التجارية المفضلة لديك!

يمكننا أن نرى أن اللكنة الزرقاء تستخدم أيضًا على جدران الممر. والأرجح أن أحد هذه الأبواب يقودنا إلى المطبخ ، وهو استمرار لهذا اللون الزاهي. تتميز كل غرفة بأرضيات خشبية فاتحة اللون. إنه مناسب جدًا للتنظيف والغسيل ، ولكن هناك حاجة أيضًا إلى عناية خاصة على وجه التحديد بسبب لونه. ولكن مهما كانت الأرضية جميلة وعملية ، فإن السويديين سيضعون عليها سجادة بالتأكيد. وبالتالي ، فإنهم يخلقون راحتهم الشخصية في المنزل..