تصميم رائع في جبال مونتانا

من مصمم أمريكي شون هندرسون كل مشروع هو تحفة أخرى من الفن الداخلي. لا يهم ما إذا كانت شقة صغيرة في نيويورك ، أو سكن جبلي ضخم في كولورادو – فكل مساحة يقوم بإنشائها تتميز بتصميم رائع وعناصر داخلية “فريدة من نوعها”. يُعد شاليه التزلج المعاصر هذا في مونتانا نموذجًا للتصميم الراقي. مشاهدة سعيدة!

إضافة ضخمة لهذا الشاليه هو أنه من أي غرفة هناك ببساطة إطلالة خلابة على الجبال. لكن أولاً ، سنلقي نظرة على غرفة المعيشة بكل تفاصيلها الجميلة. أول ما يلفت انتباهك هو الثريا الضخمة والمخصصة على السقف. يعرف المصمم حقًا كيف يفاجئ بأشكال غير عادية لأشياء عادية تمامًا. ولكن بالإضافة إلى الثريا الضخمة ، هناك العديد من المصابيح والمصابيح الأرضية الأخرى في غرفة المعيشة. فهي لا تضيء الغرفة في المساء فحسب ، بل تساعد أيضًا في توفير الطاقة. فكر بنفسك ، هذا مريح للغاية. على سبيل المثال ، تحب قراءة الكتب في المساء. أنت اليوم في حالة مزاجية للقراءة على الأريكة على اليمين ، وغدًا على اليسار ، وبعد غد بشكل عام على النافذة. وللقيام بذلك ، لا تحتاج إلى تشغيل الأضواء في جميع أنحاء الغرفة لرؤية النص..

لاحظنا أيضًا أن لون وطباعة منسوجات الأثاث المنجد في غرفة المعيشة متنوعان تمامًا ، ولكن في نفس الوقت يبدو حسن الذوق معًا. الخشب المستخدم في إنشاء هذا الشاليه ذو لون غامق. لكن النوافذ الضخمة فقط تنقذ الموقف ، ولا تسمح للغرفة أن تبدو قاتمة وغير مريحة..

يمتزج لون وأثاث المطبخ بانسجام مع لون الشاليه. الأشكال الصارمة ، والتكنولوجيا الحديثة ، والظلال الداكنة – هكذا يرى المصمم شون هندرسون المطبخ. هنا قرر ألا يفاجئنا بأي تفاصيل غير عادية. لكن على المرء فقط أن يذهب إلى مائدة الطعام ، فهو ليس منظرًا جميلًا وراء النوافذ الكبيرة يلفت الأنظار ، ولكنه ثريا ذات شكل غير قياسي ، تشبه إما تقطيع الأصابع ، أو ليس من الواضح ماذا. علاوة على ذلك ، هناك نوعان من هذه الثريات في المنزل – واحدة أصغر والثانية أكبر. تبدو غير عادية للغاية!

هناك ثلاث غرف نوم في المنزل. إذا حكمنا من خلال تصميمهم ، فإن أحدهم ينتمي إلى المالكين ، والثاني للأطفال ، والثالث ممكن للضيوف. كل واحد مصنوع بأسلوب فردي ويبدو مثيرًا للاهتمام.

ولكن جذب انتباهنا مغسلة حجرية غير عادية للغاية. يبدو غير عادي للغاية ، لكنه في نفس الوقت يتناسب بشكل واضح مع الداخل. يجب الثناء على المصمم الأمريكي لموهبته المذهلة وقدرته على إنشاء تصميمات داخلية فريدة بفضل التفاصيل الفريدة..