منزل في منجم قديم في إنجلترا يمكن استئجاره لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

“اقض الليلة في المنجم” – حتى قبل 100 عام ، كانت هذه العبارة ستجعلك ترتجف من غير الجمعيات الأكثر متعة. لكن الأوقات الآن مختلفة تمامًا ، وذلك فقط لأن بناء منجم تعدين قديم في كورنوال قد تم تحويله مؤخرًا إلى منجم رومانسي فريد بيت العطلة, التي يتم تأجيرها للجميع. يحصل الضيوف هنا على خصوصية تامة وإطلالات على المساحات اللامتناهية لواحدة من أجمل مناطق إنجلترا والديكورات الداخلية المريحة المتجمدة خارج الزمن. الجمال!

حتى ينتهي الشتاء ، أريد فقط أن أهرع إلى هذا المكان السحري لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. لا نعرف عنك ، لكننا نشعر بالدفء أكثر من مشاهدة الصورة. تنضح كل غرفة براحة خاصة وتريد البقاء هناك لأطول فترة ممكنة.

غرفة معيشة صغيرة مع مدفأة ومطبخ قديم ممتع وغرف نوم وحمام مثل عمل فني. تعرف إنجلترا كيف تكسب القلوب.

من المرجح أن تنجذب ربات البيوت إلى صورة المطبخ أولاً وقبل كل شيء. لذلك نحن ننظر في الأمر ولن نحصل على ما يكفي منه. يعطينا مشاعر مختلفة. يبدو أن هناك الكثير من كل شيء في المطبخ ، لكن يبدو أنه في نفس الوقت ، كل شيء كافٍ. من ناحية ، الطراز القديم ، ولكن من ناحية أخرى ، أنيق للغاية وغير عادي. عند وصولك لقضاء إجازة في هذا المنزل ، يمكنك أن تعلق في المطبخ لفترة طويلة ، وتدرس بعناية كل التفاصيل التي احتفظت بالعديد من القصص المثيرة للاهتمام. يوجد في المطبخ أيضًا مكان لطاولة طعام لا تبدو أقل إثارة للاهتمام. خاصة رأس خنزير بري على الحائط.

ليس من الصعب تخمين أن المنزل يحتوي على ثلاث غرف نوم – اثنتان بها أسرّة مزدوجة وواحدة بسريرين مفردين. هذا يعني أن المنزل سيقبل بسهولة عائلة كبيرة أو مجموعة من الأصدقاء..

أود أن أهتم بشكل خاص بالمرآة العتيقة الكبيرة في الحمام. يبدو مهيبًا وجميلًا لدرجة أنك تشعر وكأنك رجل ذو دم ملكي ، ويبدو الأمر كما لو كنت تستحم في قصر باكنغهام نفسه. هذه هي الطريقة التي تؤثر بها إنجلترا على خيال ضيوفها.

يمكن أن يصبح أحد الأماكن المفضلة والأكثر رومانسية في المنزل بسهولة وبدون أي شك جاكوزي على الشرفة المفتوحة. تخيل كم هو لطيف هنا في المساء. وفي فترة ما بعد الظهر ، يمكنك تناول وجبة الإفطار بكل سرور في الجزء الثاني من التراس ، والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية التي تزخر بها إنجلترا المحبوبة..

تم إنشاء هذا المكان بلا شك لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية لشخصين.