منزل مصمم أزياء في وسط كوبنهاغن

مصمم أزياء نجا منتهي على الرغم من أنه يعيش في وسط كوبنهاغن ، إلا أنه يمكنه الاستمتاع كل يوم بالحرية والنضارة التي تمنحها الحياة في الريف – شقق سكنية لديها حديقة خاصة رائعة تحيط بها المساحات الخضراء حيث تسترخي مع عائلتها. كما هو متوقع ، التصميمات الداخلية لمنزلها عصرية للغاية ، في أفضل اتجاهات التصميم الاسكندنافية مع الفن المعاصر كديكور. منزل جميل لرجل ذو ذوق رفيع!

من الجيد أن يكون لديك منزل يمكن أن يلهمك لأفكار وإنجازات جديدة. لقد أنشأت Naja Munthe المكان المثالي الذي تريد العودة فيه للحصول على جزء جديد من الإلهام أو اكتساب القوة قبل مهمتك الإبداعية التالية. يمكن ملاحظة أن نجا تعرف كيفية تحقيق “hygge” الدنماركية الشهيرة ، ليس فقط في مجموعات ملابسها ، ولكن أيضًا في داخل منزلها الريفي..

يسيطر تصميم داخلي أبيض على منزل المصمم الشهير ، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق. يساعد اللون الأبيض على تجديد شبابك وتناغمهم مع الموجة الإبداعية. إذا كان الشخص يستخدم اللون الأبيض في داخل منزله أو شقته ، فيمكننا أن نقول عنه على الفور أنه أنيق وواثق من نفسه..

ولكن كمصممة ، تعرف نجا منتهي أن اللون الأبيض النقي في الديكورات الداخلية والديكور يسبب إرهاقًا للعينين ويمكن حتى أن يكون مزعجًا. لذلك ، فإن تصميم الشقة مخفف بذوق بشكل أساسي باللون الأسود ، مع إضافة بعض الألوان الداكنة الأخرى..

تشير كل تفاصيل المنزل إلى أن الشخص المبدع يعيش هنا. يبدو أن المطبخ الأنيق ، الذي يحتوي على عدد كبير من الكتب ، يشير إلى أن المكان المفضل للمضيفة للقراءة هو على طاولة الطعام. من المحتمل أن تكون هذه الكتب مليئة بالقصص حول إنشاء مجموعة متنوعة من مجموعات الملابس لكل العصور والشعوب. من المريح جدًا رسم رسومات لمجموعات جديدة على هذا الجدول..

الأهم من ذلك كله ، أن أجسامنا تستقر في غرفة النوم ، في سريرنا المفضل. النوم الصحي والكامل هو مفتاح النجاح. مما لا شك فيه ، عند اختيار تصميم لغرفة نومها ، فهمت نجا منته ذلك ، لذلك صممت كل شيء بشكل مريح ودقيق وبدون أي تفاصيل لا لزوم لها..

يشير هذا الترتيب للحمام بين جدارين إلى أن هذا هو المكان الذي يحب فيه المصمم التقاعد والاسترخاء من كل الضجة الخارجية. نحن نفهمها تماما.

ركن أنيق في حديقة خاصة تحت شجرة كبيرة – مكان حيث يمكن ترتيب الأفكار والأفكار ، والاستمتاع بفنجان من القهوة والمساحات الخضراء الجميلة حوله. على الأرجح ، من هذا الجزء من الفناء يفتح أجمل منظر للمنزل المثالي لمصمم الأزياء نجا منته..