التصميم الداخلي الرائع لشقة صغيرة في ستوكهولم (40 مترًا مربعًا)

لا تنظر إلى هذه اللغة السويدية اللطيفة شقة حلول تصميم رائعة وأشياء فنية في الديكور. هذا عش بسيط ، ولكنه حنون للغاية ، تم إنشاؤه بواسطة المالكين من أجل حياة يومية سعيدة ، بكل “عيوبه” وفوضى إبداعية طفيفة. ومع ذلك ، لم يكن ذلك بدون تقنيات ذكية لتقسيم المناطق وأفكار تخزين مثيرة للاهتمام. نحن ننظر!

الحجم الصغير للشقة لم يوقف إبداع المالك. حاول استخدام الفضاء بأكبر قدر ممكن من الحكمة. على سبيل المثال ، باستخدام قسم عادي ، قام بتحويل غرفة كبيرة إلى قسمين – غرفة نوم وغرفة معيشة. يمكن الوصول إلى غرفة النوم من خلال صعود الدرجات المناسبة. يبدو أنها على قاعدة التمثال.

بحجم السرير وبعض الأشياء الموجودة في الشقة ، يمكن للمرء أن يفترض أن فتاة تعيش هنا. وهي تحب كل شيء خفيف وعطاء. على الرغم من أن غرفة المعيشة مائة بالمائة متضاد لكلمة “الحنان”. نعم ، إنه أيضًا فاتح هنا ، لكن لا يمكنك تسمية اللون البرتقالي اللامع مع اللون الرمادي اللطيف. لكن في نفس الوقت ، هذا الجزء من الغرفة مشرق مثل الجزء الثاني ومليء بالطاقة الإيجابية للغاية..

بالعودة إلى الغرفة ، يجدر ملاحظة عدد كبير من النباتات. من حيث المبدأ ، هذه سمة مميزة للثقافة الاسكندنافية والتصميم الداخلي. كل هذا لطيف وجميل ، ولكن إذا كنت لا تحب متابعة الزهور ، فمن الأفضل عدم استخدامها كديكور للمساحة..

إذا تحدثنا عن أفكار التخزين ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن الدول الاسكندنافية لا تخفي الأشياء بشكل خاص في الخزائن وطاولات السرير. هذه أيضًا إحدى خصائص الأسلوب. كل شيء على مرمى البصر ، ولكن مزين بشكل جميل. تتمثل ميزة هذا التخزين في أنه يخلق نوعًا من الراحة والشعور بعدم وجود مساحة فارغة. كل شيء في متناول اليد ويبدو أنه مناسب. ومع ذلك ، هناك ناقص في هذا النوع من التخزين. الأشياء المرئية هي أول جامعات الغبار. لذلك ، عند اختيار الطراز الاسكندنافي لتزيين منزلك أو شقتك ، تأكد أولاً من أنك شخص نظافة ومنظف..

في الواقع ، لا تختلف هذه الشقة في أي تصميم داخلي خاص أو أسلوب غير عادي. لقد أثبتت لنا مرة أخرى أنه بالنسبة للإسكندنافيين ، أولاً وقبل كل شيء ، الراحة والراحة في المنزل أمران مهمان ، وهم يحبونه ويعرفون كيف يصنعونه بتفاصيل صغيرة مختلفة. في هذا لدينا الكثير لنتعلمه منهم.!