شاليه ثلجي دافني في سويسرا

لم نشهد الثلج هنا في كييف منذ فترة طويلة ، لكنني أريده حقًا ، إنه فصل الشتاء! لذلك ، نشارككم اليوم صور شاليه ثلجي للغاية. دافني في سويسرا ، للانغماس فعليًا على الأقل في أجواء شتاء حقيقي :). لكن ، بالطبع ، ليس هذا هو السبب الوحيد – تم تزيين الديكورات الداخلية لهذا المنزل الخشبي المريح بشكل رائع ومريح للغاية. كل شيء كما نحب!

يبدو أنه لا يوجد شيء جديد تحت الشمس ومن الصعب أن تفاجأ بشيء جديد وغير عادي. في هذه الحالة ، هذا ينطبق على الشاليه. لكن في كل مرة ندعوك لإلقاء نظرة على تصميم جديد في المنزل ، فنحن على يقين من أنك ، مثلنا ، ستجد مع ذلك اختلافات ستجذب انتباهك وتفاجئك..

لم يتغير الطراز هو أن كل منزل خشبي ، كما لو أصبح دافئًا ومريحًا تلقائيًا ، لمجرد أنه شاليه. حسنًا ، هذه هي الحقيقة! كل صورة مليئة بالدفء المذهل والجو السحري. تم تصميم كل غرفة بأدق التفاصيل. الألوان ترضي العين بشكل خاص في مثل هذه الإضاءة الرائعة. يبدو الجو الرومانسي أن يأتي إلى هنا في فصل الشتاء.

المطبخ بالتأكيد مزيج من الطراز والحداثة والجمال. هنا تريد استقبال الضيوف كل يوم ومعاملتهم بشيء لذيذ. يكمل اللون الرمادي والأحمر للكراسي بعضهما البعض بشكل متناغم للغاية. بالطبع ، كل شيء عن الشجرة. أنت لا تخشى تجربة الألوان معه..

تقليديا ، المطبخ متصل بغرفة المعيشة. هل لاحظت أيضًا هذا الانتقال السلس من خلال مكان مريح بالقرب من المدفأة؟ يتيح لك عدم وجود أبواب الشعور بنزاهة الأرضية والمشاركة في كل عملية تجري في أجزاء مختلفة من الغرفة.

كل غرفة نوم هي تحفة منفصلة لا تتطلب الكثير من الكلمات. يكفي أن تشاهد فقط وتكون مصدر إلهام. ومن الأفضل ألا تنظر وتأتي إلى هنا في إجازة مع شركة كبيرة وودية..

ما نحبه في الشاليه هو قصره وبساطته. هم الذين يساعدون في خلق مثل هذا التأثير الرائع والغني. والكثير من الخشب المحيط – سواء داخل النافذة أو خارجها – هو أفضل شريك في تحقيق هذا التأثير.!

نحن سعداء بكل التفاصيل وسنكون سعداء لرؤية جميع صور هذا المنزل الجميل مرة أخرى..