شقة اسكندنافية صغيرة لفتاة (39 متر مربع)

يشار إلى حقيقة أن الفتاة تعيش في هذه الشقة فقط من خلال ملصقات ذات لون وردي باهت وصور أنثوية وغطاء مخملي في غرفة المعيشة. إذا قمت بإزالتها ، فستحصل على تصميم داخلي اسكندنافي محايد إلى حد ما في أفضل تقاليده. لقد أحببت أيضًا الأريكة الجلدية المقتضبة ، والتي تتناسب تمامًا مع المظهر العام. بسيط وأنيق!

على الأرجح ، حياة صاحب الشقة غنية وأنيقة. بالنسبة لها ، الراحة في الشقة أهم من الراحة. يتضح هذا من خلال الأشكال الهندسية الصارمة في التصميم الداخلي. تبرز أهمية الأسلوب من خلال اللون الرمادي والأبيض للشقة والباركيه الخشبي..

في نفس الوقت ، تبدو الشقة جديدة وواسعة. يتم استخدام مساحة الشقة بحكمة وإيجاز ومعنى ، مما يخلق إحساسًا بمساحة كبيرة.

يستخدم المطبخ الذكي بشكل كامل وأساسي المساحة المخصصة له. على الأرجح لا تحب الفتاة التفاصيل غير الضرورية على السطح ، لأنه حتى مشغل الأقراص المضغوطة مدمج في سطح المطبخ. حل حديث للغاية في رأينا.

تلعب طاولة الطعام المستديرة أيضًا دورًا مفيدًا للاستخدام المعقول لمنطقة صغيرة.

ربما يكون السرير الكبير والمريح هو المكان المفضل للفتاة في الشقة بأكملها. يشار إلى هذا حتى من خلال التلفزيون المقابل ، وليس في مكان ما في المطبخ ، والذي ، بالمناسبة ، أنيق للغاية وحديث وغالي الثمن على الأرجح..

لا يوجد صور للحمام بين الصور. ولكن في مخطط تخطيط الشقة ، يمكنك أن ترى أن المساحة في الحمام مستخدمة إلى أقصى حد بشكل مريح ولا تشغل كل المساحة. في الشقق من هذا النوع ، غالبًا ما يستخدم الحمام في الحمام. إذا كنت تعيش حياة مزدحمة ، فربما لن يكون لديك الكثير من الوقت الإضافي للاستحمام..

التفاصيل الداخلية مثل أواني الزهور ذات المساحات الخضراء تعطي تلميحًا صغيرًا على الأقل إلى أن المضيفة كانت تحاول إنشاء مكان مريح. لكن الأسلوب والأشكال الصارمة كان لها أثرها!

مصدر: إريك أولسون