شاليه مريح لقضاء عطلة شتوية هادئة

تصميمات داخلية مريحة لهذا الفرنسي شاليه تخلص من بيئة عائلية هادئة – في بعض الأحيان تريد فقط أن تكون بمفردك مع أحبائك. تم بناء المنزل منذ أكثر من 100 عام ، وتم ترميمه مؤخرًا بعناية ، مع الحفاظ على العديد من العناصر المعمارية الأصلية ، والتي تمتزج بانسجام مع بضع قطع من التصميم الحديث. كوخ جبلي جميل!

لقد رأينا الكثير من المواقد ، وننظر إلى شاليهات مختلفة أو خيارات أخرى للديكورات الداخلية التي تستخدمها ، لكن هذا فاجأ بأصالته. إن إطلاق النار في المنزل أمر جريء للغاية ، لذلك يتم استخدام غطاء قوي هنا ، والذي لا يسمح للدخان بالانتشار في جميع أنحاء الغرفة. إذا كنت تريد نفس الشيء ، فتأكد من التفكير في الأمر مرة أخرى. يجب أن تقترب الأصالة من التطبيق العملي.

على الرغم من أن الغرفة صغيرة الحجم ، إلا أنها تجمع بشكل متناغم للغاية بين غرفة المعيشة والمطبخ ومكان مائدة الطعام. لا يوجد شعور بأنه مكتظ هنا وكل شيء مكدّس. على العكس من ذلك ، إنها أكثر راحة بهذه الطريقة.

تمتزج المأكولات الأنيقة والتكنولوجيا الحديثة بشكل مقتضب للغاية مع العناصر المعمارية الأصلية التي تم الحفاظ عليها لفترة طويلة. الشيف يحب فقط طهي الطعام هنا. كل طبق له تاريخه الخاص ، من حيث المبدأ ، مثل كل غرفة ، والتفاصيل المحفوظة لهذا المنزل. لا يوجد سوى خزانة الأدراج القديمة والجميلة جدًا هذه بالقرب من طاولة الطعام ، والتي ، على ما يبدو ، تم حفظها أثناء ترميم المنزل.

تحتفظ غرفة النوم أيضًا بالجو الدافئ والمريح للمالكين السابقين ، وتجمعها بشكل متناغم مع العناصر الحديثة. السرير الجميل والستائر يكملان الصورة الثابتة تمامًا. ولا شك أن الكراسي والطاولات الخشبية القديمة ، المحفوظة جيدًا ، هي بلا شك أهم ما يميز شاليهنا المحبوب..

خلف باب خشبي عتيق في غرفة النوم مباشرة ، يوجد حمام جديد وأنيق للغاية. يُعد حوض الاستحمام نفسه أيضًا بمثابة دش لأولئك الذين لا يحبون الاستمتاع بالرغوة ذات الرائحة اللطيفة. لكن يجب أن تعترف أنه إذا أضفت بعض الشموع وبتلات الورد ، فلن يتمكن أي شخص من مقاومة هذه الرومانسية ، وإلى جانب ذلك ، في مثل هذا المكان.

التفاصيل الأخرى المحفوظة جيدًا هي المقعد الموجود في الردهة. الممر محاط بغرفة للمشي حيث توجد الكراسي العتيقة التي أحببناها ، وتفاصيل أخرى من المالكين القدامى – خزانة ذات أدراج مع خزف.

جو هذا المنزل يجعلك ترغب في ترك كل شيء والذهاب للراحة في قصة الشتاء الخيالية هذه. نعتقد أنك شعرت به أيضًا.