استوديو مضغوط للغاية في ستوكهولم (26 متر مربع)

هذه الشقة الصغيرة في ستوكهولم كبيرة مثل غرفة فندق – فقط 26 متر مربع. م ، ولكن انظر كيف بكفاءة تم التخطيط لها! لعائلة صغيرة مكونة من شخصين ، تم تهيئة ظروف ممتازة هنا (بقدر الإمكان في مثل هذه الأماكن المحدودة) – هناك مكان للاسترخاء وقراءة كتاب والطهي وتناول الطعام. خيار رائع لأولئك الذين ليسوا في المنزل كثيرًا!

على الأرجح تعيش فتاة في هذه الشقة وكلمة “أسلوب” ليست غريبة عليها. كان استخدام اللون الرمادي في المناطق الداخلية لمثل هذه الشقة الصغيرة قرارًا جيدًا. يجعلها أنيقة ومتطورة ، مؤكداً على ذوق المالك. والجمع بين اللونين الرمادي والأبيض يجعل الشقة أنيقة ومشرقة وواسعة حتى على الرغم من حجمها..

يسمح لك ضغط المطبخ بعدم الانتباه إلى حجمه. كل شيء في متناول اليد هنا حقًا. وتسهل التكنولوجيا الحديثة تحضير الطعام ، وهو على الأرجح ليس لدى الفتاة الكثير..

ولكن حتى بعد يوم حافل وطويل في العمل ، أريد أن يتجدد منزلك ويلهمك. يعتبر السرير الناعم والكبير الموجود في زاوية الغرفة المقابلة للنافذة مكانًا مثاليًا للاستجمام.

يشير الجيتار الموجود في الغرفة إلى أن صاحب الشقة هو أيضًا شخص مبدع. وللإبداع ، لا يقل أهمية عن التصميم الداخلي ، حيث يمكنك تكريس نفسك لهوايتك المفضلة..

يتم إنشاء راحة إضافية في شقة استوديو صغيرة من خلال تفاصيل محددة بشكل صحيح على الجدران وعتبات النوافذ والجداول. بعض الوسائد والبطانية على الأريكة هي سر آخر لخلق مساحة مريحة. وتضيف الأبعاد الصحيحة للمرايا على الجدران بعض النكهة والأناقة إلى هذه المساحة المريحة..

يؤكد الدش في الحمام أن مالك الشقة بالتأكيد ليس لديه وقت للاسترخاء في حمام الفقاعات. مع مثل هذا إيقاع الحياة ، كل دقيقة لها قيمة. ومع أبعاد الحمام هذه ، من المهم استخدام كل سنتيمتر بعقلانية. لذلك ، فإن الاستحمام مع استنزاف أرضي مضغوط هو حل ذكي لتوفير المساحة. كما أنها مريحة للغاية وسهلة عند التنظيف..

مصدر: بهرر. شاهد أيضًا شقة صغيرة مماثلة في سانت بطرسبرغ – شقة استوديو بيضاء (28 مترًا مربعًا).