ظلال من اللون الأخضر في الداخل من الشقة في الطابق العلوي (65 متر مربع)

يعد اللون الأخضر وأشكاله بديلاً رائعًا عن اللون الرمادي ، والذي يحظى بشعبية كبيرة مؤخرًا. في تصميم هذا شقق سكنية في الطابق العلوي في ستوكهولم ، يعد اللون الأخضر هو الموضوع الرئيسي في التصميم الداخلي. اختار المصممون ظلال جميلة وأنيقة للأثاث والاكسسوارات ، والنباتات الحية تكمل المفهوم تمامًا. اتضح أنها طازجة جدًا وغير تافهة!

تبين أن اختيار اللون الأخضر هنا كان ناجحًا ليس فقط لأنه يتماشى جيدًا مع الألوان الداخلية الأخرى ، ولكن أيضًا لأنه لا يزال يحتفظ بمكانته في عالم التصميم الداخلي..

بالطبع ، من المستحيل عدم ملاحظة حقيقة أننا نرى في جميع أنحاء الشقة عوارض خضراء لا تكمل فقط ، بل تؤكد. كل شيء يبدو طبيعيًا جدًا ، والأهم من ذلك أنه أنيق.

أعجبتني فكرة استخدام الحزم لجهاز العرض والشاشة. لكن هذا صحيح: ليس لديهم ما يتسكعون فيه 🙂

على الرغم من حقيقة أن الشقة في الطابق العلوي والتصميم غير عادي إلى حد ما ، إلا أن المالكين كانوا قادرين على ترتيب كل شيء بشكل مريح للغاية. ومن البراهين على ذلك المطبخ الرائع والأنيق. يتم وضع الأثاث بحيث يكون مناسبًا ليس فقط للطهي ، ولكن أيضًا لتناول الطعام في المطبخ ، مع عدم ضرب رؤوسنا بالسقف ، وهو قريب جدًا.

يتم استخدام مساحة غرفة النوم أيضًا بحكمة وبشكل صحيح. النافذة تجذب الانتباه بشكل خاص. يبدو كما لو أن شعاعًا كبيرًا من الضوء قادم منه إلى الغرفة ، حيث يصبح أكثر إشراقًا وإشراقًا. العناصر الخضراء هنا ، على الأرجح ، هي فقط الخضر في أواني الزهور. وهذا صحيح. لا تحتاج إلى المبالغة في اللون الرئيسي أيضًا..

كما لفت الحمام انتباهنا. للوهلة الأولى ، لا شيء مميز. ولكن إذا نظرت عن كثب ، يمكنك أن تقع في حب ليس لها. نحن ، بالطبع ، نمزح ، لكن حقيقة أننا أحببناها هي حقيقة. لا يوجد تفصيل واحد لا لزوم له وكل شيء على هذه النقطة. نظرًا لحجمه ، لا يوجد حوض استحمام ، ولكن هناك دش فقط ، لكن هذه الحقيقة لا تزعجك على الإطلاق. وما مدى ملاءمة اللون الأخضر هنا! يتم وضع اللكنات بإيجاز شديد ، والأهم من ذلك – إلى هذه النقطة.

الشقة مصنوعة من أفضل التقاليد الاسكندنافية. بالإضافة إلى أنها تقع في الطابق العلوي ، مما يعني أن منظر ستوكهولم من هناك مذهل!